الإثنين: 21/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تنفذ مشروع "الاضاحي"

نشر بتاريخ: 26/03/2013 ( آخر تحديث: 26/03/2013 الساعة: 11:47 )
نابلس - معا - قال د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية ان الجمعية نفذت مشروع "الأضاحي" لهذا العام تحت إشراف جمعية "تكية أم علي" للعمل التطوعي والخيري في المملكة الأردنية الهاشمية, حيث قدمت الجمعية 108 رأس خروف وتم تقسيم كل خروف إلى 6حصص.

وقامت جمعية التضامن بتوزيع الحصص حسب عدد أفراد الأسرة إلى حصة وحصتين وثلاث حصصا وبالتوافق مع القوائم المرسلة من جمعية "تكية ام علي".

وباشرت الجمعية بتوزيع اللحوم على الاسر فور استلام اللحوم مباشرة, وذلك في أيام الخميس والجمعة والسبت منذ الفترة 14/3وحتى 16/3/2013 وقامت الجمعية بتوزيع اللحوم حسب الأصول على المستفيدين من الجمعية.

وتأتي هذه الأنشطة ضمن المشاريع والبرامج التي تنفذها الجمعية والتي تهتم بشريحة الايتام والمحتاجين من الاسر في ظل الغلاء المعيشي الذي يعيشه الشعب الفلسطيني هو جزء من مد يد العون ورفع الظلم والحصار الواقع على الشعب الفلسطيني.

وشكر د. مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية باسمه وباسم الهيئة الإدارية, المملكة الأردنية الهاشمية والشعب الأردني والجهات الداعمة في جمعية "تكية أم علي" والمدير العام سامر بلقر لما يقدموه من دعم للشعب الفلسطيني مؤكدا حرص الجمعية على تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والحيوية للتخفيف عن كاهل المواطنين.