الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق وزارة المالية يخوض عدة لقاءات ودية في الاردن

نشر بتاريخ: 26/03/2013 ( آخر تحديث: 26/03/2013 الساعة: 13:06 )
عمان- معا - ماجد ريحان- حط يوم السبت الماضي وفد وزارة المالية الفلسطيني رحاله في العاصمة الادنية عمان وذلك لخوض سلسلة من المباريات الودية مع فرق مؤسسات المملكة الاردنية بدعوة من نادي الجمارك الاردني.

وكان في استقبال البعثة رئيس نادي الجمارك العقيد جهاد حجة والعديد من الشخصيات والمسؤولين في وزارة المالية الاردنية الذين عبروا عن سعادتهم في استضافة الوفد الفلسطيني ورحبوا به اجمل ترحيب.

وخاض فريق المالية في اليوم التالي لوصوله المباراة الودية الاولى له بنظام الخماسي مع فريق دائرة الاراضي والمساحات على ملعب مدارس الاتحاد وخسر الفريق المباراة بنتيجة ستة اهداف لهدف واحد وسجل هدف المالية الوحيد لاعبه زياد المصري.

واجرى امس فريق المالية لقاء اخر ظهر فيه بشكل مغاير عن المستوى الذي قدمه في المباراة الاولى امام دائرة الاراضي حيث قدم الفريق وجبة كروية دسمة وفوز عريض قوامه ثمانية اهداف مقابل هدفين على فريق نادي الجمارك الاردني تناوب على تسجيلها كل من محمود سحويل هدفين وتوفيق عودة هدف ومحمد ابو العيلة هدف وسامر عبد المنعم هدف وحسنين رمانة هدف ومحمد عرباش هدف وخلدون غنام هدف.

ومن المقرر ان يخوض المالية عدة لقاءات اخرى ابرزها لقاء الاعادة مع نادي الجمارك الاردني الذي من المقرر ان يحضره السفير الفلسطيني في الاردن ومدير عام الجمارك في الاردن اللواء غالب صرايرة.

يذكر أن فريق وزارة المالية كان قد تأهل في وقت سابق لدوري المؤسسات التصنيفي الفلسطيني، ويجري تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس المؤسسات الفلسطينية، وتأتي زيارة الفريق للمملكة الهاشمية في سياق الاستعداد لخوض الاستحقاقات القادمة للفريق.