الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات مخيم الوفاق لمرشدات مديرية التربية في محافظة اريحا والاغوار

نشر بتاريخ: 25/03/2007 ( آخر تحديث: 25/03/2007 الساعة: 19:44 )
اريحا - معا- اختتمت مؤخراً فعاليات مخيم الوفاق لمرشدات مديرية التربية في محافظة اريحا والاغوار في قرية النويعمة واستمر ثلاثة ايام برعاية وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بالسيدة سحر المجذوبي رئيسة قسم المرشدات في الوزارة والتي القت كلمة الوزارة .

وشدد الدكتو سامي مسلم محافظ اريحا والاغوار خلال حفل الاختتام على اهمية بناء الانسان وبناء قدراته.

واضاف مخاطبا المرشدات "ارى فيكن مرشدات اليوم امهات المستقبل واحيي فيكن روح العمل الجاد واعرب عن امله بان يقام هذا المخيم في العام القادم في القدس الشرف وقد تحررت من الاحتلال.

من جهته رحب رئيس البلدية المحامي حسن صالح بالمشاركين واثنى على جهود القائمين على هذا المخيم مشيرا الى ان هذا الحضور وهذه المشاركة هي اللبنة الاساسية للدولة التي ستقام بجهود هذا الجيل، مشدداً على اهمية الوحدة والتلاحم وان هذا المخيم يشكل مثالا على ذلك.

ودعا صالح الجميع للمشاركة في هذا المخيم في الاعوام المقبلة والاستفادة مما يطرح ويقدم في المخيم في بناء القدرات وتنمية الشخصية.

وثمن محمد الحواش مدير التربية والتعليم في المحافظة جهود المشاركات وانتمائهن للحركة الكشفية الارشادية واثنى على جهود المعلمين والمعلمات في محافظة اريحا والاغوار لاهتمامهم بالطلاب ودورهم التعليمي الكبير.

واضاف مخاطبا المشاركات "اننا نرى فيكن الوطن مجتمعا بكافة محافظاته نراه يلتقي في اريحا الحضارة، وثمن دور شرفي المخيم محمد ابو خشان ولمى ابو سعود لدورهم في المخيم.

وشارك في هذا المخيم طلائع من محافظات ( اريحا، بيت لحم، طولكرم، جنين، القدس وضواحيها ، جنوب الخليل، وطليعة مجموعة اريحا من مفوضية المحافظة ومتطوعات من الهلال الاحمر ) وتضمن المخيم مشاركة بكافة النشاطات الكشفية والرياضية والعلمية في المخيم وزيارة لقصر هشام ومصنع المياه ورحل سيرا على الاقدام وتقديم عرض للكشافة ضمن فعاليات مهرجان ربيع اريحا الاول.

وحضر حفل الختام الشيخ غالب عواطلة رئيس مجلس قروي النويعمة ومحمد ابو خشان مفوض كشافة ومرشدات اريحا ولمى ابو السعود مشرفة الكشافة والمرشدات في التربية والتعليم في المحافظة وقائدة المخيم فاطمة رمضان .

وفي ختام الحفل قام المحافظ ورئيس البلدية ورئيس مجلس النويعمة بتسليم الشهادات للمشاركين.