الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة الحكم المحلي يستقبل السفير الصيني لدى فلسطين

نشر بتاريخ: 26/03/2013 ( آخر تحديث: 26/03/2013 الساعة: 13:28 )
رام الله- معا- استقبل م.مازن غنيم وكيل وزارة الحكم المحلي سفير جمهورية الصين الشعبية لدى فلسطين ليوايتشونغ من أجل بحث أوجه التعاون في قطاع الحكم المحلي وسبل دعم الهيئات المحلية وتعميق العلاقة بين المدن الفلسطينية ونظيرتها الصينية.

وأطلع غنيم السفير الصيني على واقع البلديات والهيئات المحلية في فلسطين، وإمكانية عقد توأمات بين البلديات الفلسطينية والصينية، مشيراً الدعم الذي تقدمه جمهورية الصين لدولة فلسطين في كافة المجالات سواء على المستوى الاقتصادي والسياسي وحتى الشعبي.

وأشار غنيم إلى أن هدف اللقاء هو التأكيد على نهج التعاون بين الجانبين الفلسطيني والصيني والعمل على استمراره، وبحث سبل التعاون المشترك الهادف إلى بناء المؤسسات والإطلاع على التجربة الصينية في قطاع الحكم المحلي وإمكانية الاستفادة منها بخصوص التجربة الفلسطينية في هذا المجال خاصة في الأمور التي بحاجة إلى تطوير.

من جانبه أعرب السفير الصيني عن عمق العلاقة مع الشعب الفلسطيني وأوجه الدعم المقدم من الصين وأهمية استمراره وتفعيله، مشيراً إلى دعم بلاده لفلسطين حكومة وشعباً في بناء دولتهم وقال بأنه يأمل استمرار اللقاءات وتعزيز العلاقات بين الجانبين.