الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل المرحلة الثانية من دورة المدربات للمستوى الاول "C"

نشر بتاريخ: 26/03/2013 ( آخر تحديث: 26/03/2013 الساعة: 15:00 )
الرام - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - تواصلت صباح اليوم المرحلة الثانية من دورة المدربات للمستوى الاول لكرة القدم على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ، والتي تستمر فعالياتها حتى التاسع والعشرين من هذا الشهر، تحت إشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع الإتحاد الآسيوي، وتحاضر فيها المحاضرة الآسيوية كوني سلبي بمشاركة اربع وعشرين مدربة .

واعربت سلبي عن سعادتها بمستوى المدربات ومدى التزامهن وانضباطهن خلال التمارين النظرية والعملية، متمنية من جميع المدربات خوض الامتحان النهائي بنجاح وحصولهن على شهادة المستوى الاول "C".

وشكرت سلبي الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلا باللواء جبريل الرجوب على جهدهم المتواصل للنهوض بالكرة النسوية، مؤكدة على انه من اكثر اتحادات غرب اسيا تطورا ونضوجا.

من جانبها اشادت المدربة فاطمة الفقيه بالمحاضرة الاسيوية على ما تمتلكه من خبرة وعطاء بالاضافة الى الحنكة الرياضية التي تتمتع بها ، كونها تنقل المعلومة بطريقة بسيطة دون تعقيدات .

فيما اكدت المدربة ابرار محمد على ان الهدف من هذه الدورة هو تطوير جوانب النقص الموجودة عند المدربات، واعدادهن جيدا للتعامل مع اللاعبات داخل المستطيل الاخضر ،بالاضافة الى تقسيم المهام بينهن بشكل صحيح ، ومعالجة الاخطاء عند لاعبات الهجوم والدفاع.