السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

مدير حكم محلي جنين يزور بلدية الزبابدة

نشر بتاريخ: 26/03/2013 ( آخر تحديث: 26/03/2013 الساعة: 15:23 )
جنين - معا - زار مدير مديرية حكم محلي جنين رائد مقبل بلدية الزبابدة يرافقه مدير التوجيه والرقابة في المديرية محمد طزازعة ومديرة العلاقات العامة أسماء خروب والمهندس محمد حفناوي رئيس قسم التنظيم في المديرية حيث استقبلهم المهندس مطيع دعيبس رئيس البلدية ويحيى حروب نائب رئيس البلدية وعضو المجلس البلدي سامي إبراهيم.

وقدم رئيس البلدية شرحا عن ابرز النشاطات التي تنفذها البلدية وأعمالها خلال الفترة الحالية مؤكدا دائما على الصدق والتعاون مع الحكم المحلي كونها تمثل السلطة المركزية ومن واجب الهيئات المحلية دعم السلطة المركزية والاستنارة بتوجيهاتها.

من جانبه أكد مدير الحكم المحلي على دور وأهمية الهيئات المحلية وقدرتها على اتخاذ القرارات لمصلحة المواطنين حيث أن الحكم المحلي لا يتدخل بالتفاصيل إنما يطبق السياسات الإستراتيجية العليا أما الصلاحيات العظمى فهي للهيئات المحلية والتي تعمل ضمن القانون والإجراءات مثنيا على المجلس البلدي للزبابدة لكافة الإجراءات التي يقوم بها مؤكدا على انه من أفضل المجالس التي تسير على الإجراءات وتطبيقها بشفافية.

وقد تم مناقشة العلاقة التكاملية ما بين الحكم المحلي والهيئات المحلية والتعاون المشترك بين الطرفين في كافة المجالات اضافة لبعض الملاحظات التي تخص العمل في البلدية حيث أبدى مقبل بعض الملاحظات حول ذلك.