السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجعبري يتفقد لاعبي المنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة

نشر بتاريخ: 26/03/2013 ( آخر تحديث: 26/03/2013 الساعة: 19:38 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي للاتحاد - قام عبد العليم الجعبري رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي بزيارة لاطمئنان على المنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة وكان باستقباله مدربي المنتخب حمزة الرجبي ، فلاح أبو حمدية ولاعبي المنتخب .

وقد نقل الجعبري تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ، وأثنى قائلا أن قائد الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب ينتظر من لاعبي منتخبنا أن يشرف اسم فلسطين في البطولات العربية القادمة وخاصة أننا اليوم نقترب من العد التنازلي لبطولة العرب للشباب التي ستقام في المملكة الأردنية الهاشمية – عمان .

واستمع الجعبري إلى مطالب مدربي ولاعبي المنتخب قائلا أننا في الاتحاد سننقل هذه المطالب إلى قائد الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب , وبعدها تحدث المدرب حمزة الرجبي أننا نطالب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني للمصارعة بتعميم على الأندية والمراكز والصالات الرياضة المنضوية تحت مظلة الاتحاد في شقي الوطن بفتح قاعاته للاعبي المصارعة في دولة فلسطين وسنقوم بتدريب المصارعة في هذه القاعات دون أي مقابل.

ومن ناحية ثانية قام عبد العليم الجعبري بزيارة إلى قاعة الأكاديمية الفلسطينية للمصارعة لتفقد مدربي ولاعبي الأكاديمية وكان باستقباله مدرب المنتخب عمرو عبد الجواد ومدربي الأكاديمية .

وقد استمع الجعبري الى مطالبهم والتي وعد بنقلها الى اللواء الرجوب ، واختتم قائلا أنني لن أنسى لاعبي المصارعة في محافظات الوطن وسيشارك ضمن المنتخب الوطني الفلسطيني في البطولات القادمة متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح في تفعيل لعبة المصارعة في دولة فلسطين .