الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير مخابرات نابلس يزور المستشفى الإنجيلي العربي

نشر بتاريخ: 27/03/2013 ( آخر تحديث: 27/03/2013 الساعة: 10:18 )
نابلس- معا - استقبل الدكتور وليد القرة المدير العام للمستشفى الإنجيلي العربي في مكتبة العقيد إحسان الناظر مدير جهاز مخابرات محافظة نابلس والوفد المرافق له والمكون من طاقم مكتب المدير ومدير العلاقات العامة ومدير امن المؤسسات وعدد من ضباط الجهاز.

ورحب د.القرة بالعقيد الناظر والوفد المرافق له كما قدم له نبذة عن تاريخ المستشفى والخدمات التي تقدمها ومراحل تطورها والصعوبات التي واجهتها في الماضي ووقوف المؤسسات الرسمية والوطنية وشخصيات المحافظة إلى جانبها للمحافظة على تاريخها وانجازاتها كأقدم مؤسسة صحية في فلسطين قدم الخدمة الإنسانية والصحية منذ قرن من الزمان وأكثر.

كما أكد د.القرة على تعاون العاملين وحسن انتمائهم للمؤسسة الأمر الذي ساهم في تقدمها وتطورها كما أكد على مواقفه السابقة والمعلنة في الاشادة بدور الأجهزة الامنيه وعلى اختلاف تشكيلاتها في الحفاظ على امن المواطن والمؤسسات وخاصة الصحية منها مما يساعد في توفير البيئة المناسبة للعمل.

بدوره أشاد العقيد الناظر بمكانة المستشفى ودورها في تقديم الخدمات الإنسانية والطبية للمواطنين والمكانة التي وصلت إليها ودور المدير العام والعاملين في المؤسسة على اختلاف مواقعهم المهنية والادارية في التمايز في الأداء وتقديم كل إمكانيات المؤسسة في خدمة المجتمع المحلي, مؤكدا على دور المخابرات العامة في توفير الأجواء المناسبة لحرية التعبير والحفاظ على الحريات العامة والممتلكات العامة والحفاظ على سيادة القانون منوها إلى أهمية الحفاظ على مؤسسات الوطن والتي هي عماد دولتنا المستقلة.

كما أشاد الحضور بتعاون المستشفى والعاملين فيها الأمر الذي يؤثر ايجابيا في سهولة تقديم الخدمات للمواطنين ورعايتهم.

وبدوره نقل د.القرة للعقيد الناظر والوفد المرافق تحيات المطران سهيل دواني وشكره للأجهزة الامنيه للحفاظ على امن المواطن والمؤسسات وخاصة الصحية منها.

وكان في استقبال العقيد الناظر والوفد المرافق له إلى جانب د.القرة سلوى خوري مسؤولة العلاقات العامة وفايز الزاغة رئيس لجنة العاملين ومحمد ميتاني رئيس قسم العمليات وعصام خضر مدير عيادة الزبابدة وعدد من رؤساء الأقسام.