الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خمسة قتلى في حوادث متفرقة في انحاء اسرائيل

نشر بتاريخ: 27/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 17:18 )
القدس - معا - شهدت طرقات اسرائيل خلال الساعات الماضية (ظهر الاربعاء) عدة حوادث دامية أدت الى مقتل خمسة أشخاص وإصابة عدد ىخر بجراح ما بين خطيرة ومتوسطة وفقا لمصادر الشرطة الاسرائيلية.

ووقع الحادث الأخير في النقب بين 3 سيارات خاصة ما أدى الى مقتل اسرائيلية واصابة 8 آخرين، وصفت اصابة أربعة منهم بـ"الخطيرة"، نقلوا الى مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع في حين تقوم الشرطة الاسرائيلية بالتحقيق في ملابسات الحادث.

وفي حادث سير آخر لقي اسرائيلي مصرعه في النقب، وهرعت الى مكان الحادث طواقم الاطفاء والاسعاف إلا أنه تم تأكيد وفاته قبل نقله الى المستشفى.

وفي وقت سابق وقع حادث سير بين سيارة خاصة وشاحنة على طريق الناصرة - يافع، ولقي رجل (40 عاما) مصرعه في الحادث في حين نقلت سيدة كانت في السيارة الى المستشفى "الانجيلي" في الناصرة بعد ان وصفت حالتها بالمتوسطة.

وفي حادث أخر بين تراكتور وسيارة خاصة لقي اسرائيلي (65 عاما) مصرعه بالقرب من مدينة ريشون ليتسيون وسط اسرائيل، ولم تفلح الطواقم الطبية في انقاذ حياته حيث توفي لدى وصوله مستشفى "سيبا" في تل هاشومير.

في حين أعلنت مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا وفاة فتى 17( عاما) من دالية الكرمل، الذي أصيب بجراح بالغة في حادث سير وقع فجر اليوم على مدخل القرية.

وتم نقل سائق شاحنة اسرائيلي الى مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع بعد انقلاب الشاحنة المحملة بالحديد، وقد وصفت حالته بالخطيرة الى حرجة.