الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة بيت لحم تشكل فرقا مدرسية للأمان على الطرقات

نشر بتاريخ: 27/03/2013 ( آخر تحديث: 27/03/2013 الساعة: 13:38 )
بيت لحم -معا- قامت شرطة المرور في محافظة بيت لحم اليوم بتشكيل فرقا طلابية للأمان على الطرقات من عدة مدارس لتنظيم دخول الطلبة وخروجهم من مدارسهم في المحافظة .

وفي بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بأن قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور قام بعقد عدة لقاءات متواصلة بالتعاون مع المجلس الأعلى للمرور وقسم الصحة المدرسية بالتربية والتعليم من أجل تشكيل فرق خاصة بطلاب المدارس مهمتها تسهيل دخول الطلاب وخروجهم من مدارسهم في ساعات الصباح الباكر وأثناء مغادرتهم عند ساعات الظهيرة.

وأضاف البيان أن الملازم شادي نجاجرة ضابط التوعية المروية بشرطة بيت لحم قام بالإشراف على تدريب 200 طالب وطالبة من مختلف مدارس المحافظة حسب الخطة الموضوعة من قبل المجلس الأعلى للمرور للحفاظ على ممتلكات المواطنين وتجنب وقوع حوادث طرق ولنشر الثقافة الأمنية والمرورية بين أوساط الطلبة من قبل إدارة المرور بشرطة بيت لحم.

وأكد الرائد أيمن إبراهيم مدير فرع المرور أن هذه الخطوة تأتي في إطار التعاون المشترك ما بين الشرطة والتربية والتعليم من أجل تشكيل فرق طلابية تابعة للمدارس وتحفيزهم على العمل الميداني ومساندة زملائهم الطلبة في العبور الآمن وتسهيل حركة الطلاب أمام مدارسهم من خلال عقد اللقاءات المتواصلة وتقديم المحاضرات التوعوية التي تستهدف عدد كبير من طلاب المدارس.