الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فياض يستقبل وفد "أصدقاء القدس" البحرينيّ

نشر بتاريخ: 27/03/2013 ( آخر تحديث: 27/03/2013 الساعة: 14:14 )
رام الله - معا - استقبل رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض صباح،اليوم الاربعاء، بمقر رئاسة الوزراء في رام الله، وفد "أصدقاء القدس الشعبيّ "البحرينيّ برئاسة صالح المسلم، حيث أطلعهم على اخر التطورات السياسية والانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.

كما أطلعهم على الأوضاع الصعبة لأسرى في سجون ومعتقلات الاحتلال، خاصةً الوضع الصحيّ المتدهور والخطير للأسرى المضربين عن الطعام، وفي مقدمتهم الاسير سامر العيساوي.

وشدد فياض على أهمية البعد العربيّ في دعم نضال الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه الوطنية المشروعة، وفي مقدمتها، إنهاء الاحتلال وتجسيد سيادته على أرض دولة فلسطين المُستقلة وعاصمتها القدس على حدود عام 1967.

وشكر رئيس الوزراء الوفد البحرينيّ على اهتمامه بزيارة فلسطين والإطلاع على الأوضاع فيها عن كثب، وأشار إلى أن مثل هذه الزيارات تؤكد عمق التضامن مع شعبنا وحقوقه وعدالة قضيته، مُعرباً عن امتنانه العميق للدعم المتواصل الذي تقدمه مملكة البحرين لشعبنا ومؤسسات دولة فلسطين وشدد على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين في كافة المجالات.

من جانبه عبّر الوفد عن تضامن الشعب البحرينيّ بكامل مكوناته مع حقوق شعبنا مُشيداً بالجهود التي تبذلها مؤسسات دولة فلسطين لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني.