الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفيان عباس يشيد بمركز سلواد

نشر بتاريخ: 27/03/2013 ( آخر تحديث: 27/03/2013 الساعة: 19:01 )
رام الله- معا - لؤي الصالحي-وافقت وزارة الداخلية ممثلة بالدكتور سعيد ابو علي وزير الداخلية والمجلس الأعلى للشباب ممثلا باللواء جبريل الرجوب على تأسيس جمعية مركز شباب سلواد الرياضي في محافظة رام لله والبيرة . حيث تم استكمال جميع الإجراءات القانونية بهذا الخصوص مع العلم أن المركز متخصص في اللعاب الفردية فقط تتقدمهم لعبة المبارزه .والتايكوندو، والجمباز ،وكرة الطاولة بالاضافة للأنشطة غير الرياضية.

وتشكلت الهيئة الادارية للمركز كل من سامي السراج رئيس الهيئة الادارية وعصام برغال امين للسر ومحمد ابوزينه نائبا لرئيس ولؤي الصالحي امين الصندوق ومحمود شحرور مشرف رياضي وخضر عباس مشرف اجتماعي ، وباسم ابو طرية مشرف ثقافي.

وقام المركز منذ التأسيس بعدة نشاطات على مستوى المحافظات الشمالية , فقد قامت ادارة المركز بتأسيس الفرق الرياضية , حيث تم تأسيس فرق للمبارزة لفئات الناشئين ذكور وآنسات وادراجه تحت راية اتحاد اللعبة وتأسيس فريق لكرة الطاولة وادراجه تحت راية الاتحاد اللعبة لفئة الرجال والعمل جارٍ على تأسيس فريق لكرة الطائرة والعاب اخرى .

في سياق اخر عبر الرياضي المعروف سفيان عباس مراقب المركز عن بالغ سعادته للحصول على الترخيص، الذي لطالما انتظرناه بفارغ الصبر موجها شكره الكبير لاعضاء الهيئة الادارية التي لم تتوان عن استكمال الاجراءات القانونية للحصول عليه ، الذي من شأنه ان يفتح افقا اوسعا للارتقاء بالمركز.