الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دويكات يستقبل وفدا طبيا فرنسيا عمل ضمن جمعية إغاثة أطفال فلسطين

نشر بتاريخ: 27/03/2013 ( آخر تحديث: 27/03/2013 الساعة: 19:12 )
جنين - معا - استقبل محافظ جنين اللواء طلال دويكات وفدا طبيا فرنسيا متخصصا بجراحة وعلاج الأعصاب الطرفية يعمل ضمن فريق جمعية إغاثة أطفال فلسطين ، ترافقهم منى الفايد مديرة مكتب الجمعية في جنين ورئيس قسم تمريض العمليات في مستشفى الشهيد خليل سليمان د. حسين الفاري، بحضور نائب المحافظ عبد الله بركات ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي.

واعرب البروفيسور Dominigue عن سعادته للمجيء إلى مستشفى جنين للعمل مع الطواقم المحلية من اجل تدريبهم وتبادل الخبرات معهم.

بينما قالت منى الفايد مديرة مكتب الإغاثة في جنين أن جمعية إغاثة أطفال فلسطين هي جمعية خيرية أهلية غير ربحية تعمل على استضافة الوفود الطبية المتخصصة باستمرار في مجال جراحة القلب المفتوح, وجراحة العظام والجراحة التجميلية, وجراحة سقف الحلق المفتوح وجراحة الشفة الارنبية, وجراحة الفك وجراحة المسالك البولية, وجراحة الأطفال ,وجراحة أعصاب الأطفال.

وحول الوفد الفرنسي أضافت أن كلا من الجراح الفرنسي Dominigue Lenen , والدكتورة Natalie , والممرضة Polet , وأخصائي التخدير Fauche , الذين عملوا على تشخيص 55 مريضا في مستشفى جنين الحكومي من يوم السبت 16_3_2013 وتم اختيار 20 عملية جراحية للحالات الصعبة والمعقدة وأبدا الطاقم المحلي من أطباء العظام في مستشفى جنين ومدير المستشفى الدكتور محمد أبو غالي التعاون الكامل مع الوفد وتوفير سبل الراحة لهم.