السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

ودياً: التعادل الإيجابي يفرض نفسه على لقاء البيرة وهلال القدس

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 16:00 )
رام الله - معا - محمود قراقرة - استضاف استاد بلدية البيرة الدولي - ماجد أسعد يوم الأربعاء لقاء ً ودياً جمع بين فريقي مؤسسة البيرة وهلال القدس انتهى بالتعادل الايجابي بهدف.

ويأتي هذا اللقاء في ظل تحضيرات الفريقين للاستحقاقات القادمة في دوري "جوال " للمحترفين، وبطولة كأس فلسطين. حيث سيلاقي فريق هلال القدس فريق واد النيص الاثنين القادم ضمن بطولة كأس فلسطين دور الـ 16، بينما يستعد البيرة للمرحلة القادمة من دوري المحترفين والتي سيستضيف بها نادي أهلي الخليل في الخامس من الشهر القادم.

سجل أبناء البيرة الهدف الأول في الدقيقة السابعة والثلاثين من عمر المباراة، حيث دون المدافع ساجد قراقرة هدف السبق للبيرة بعد متابعته لرأسية المهاجم محمد نائل، بينما تمكن مهاجم هلال القدس فادي لافي من تسجيل هدف التعادل قبل عشر دقائق من انتهاء المباراة لتنتهي المباراة بهذا التعادل الثالث بين الفريقين هذا الموسم.

يذكر أن اللقاء كان مثمر لكلا الفريقين، حيث كانت هذه المباراة الأولى للمدرب الأردني رائد عساف مع فريقه الجديد هلال القدس، بينما وقف الجهاز الفني للبيرة على استعدادية الفريق للمواجهة الهامة في دوري المحترفين أمام الأهلي الخليلي.

الطاقم التحكيمي للمباراة: طارق النقيب، محمد رضوان، قاسم سواركة.