السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوالة ومنجدات النجاح يزرعون الأشجار بالساوية

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 14:14 )
نابلس - معا - أحمد السده- نفذت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية نشاطاً تطوعياً ضمن برنامج رسل السلام، حيث زرع الجوالة أشجاراً في مدخل قرية الساوية بالتعاون مع مجلس شباب الساوية تحت عنوان "ازرع شجرة" .

وفي هذا الخصوص أكد أمين سر العشيرة الجوال إبراهيم الدباس "أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من النشاطات التربوية والثقافية والاجتماعية التي تهدف خدمة وتنمية المجتمع في جميع المجالات، لأن المجتمع بحاجة ماسة إلى الشباب الفلسطيني وطاقاته".

وفي سياق متصل أضاف عضو المجلس القروي في الساوية محمد صالح "هذا اليوم التطوعي يساهم كثيرا في إضفاء جمالية على مدخل القرية، ونحن نعمل بجهد كبير بمساعدة الشباب للرقي بالقرية ".

ومن الجدير بالذكر أن هذا النشاط سيكون البادرة الأولى للتعاون المشترك مع المجموعات الكشفية الفلسطينية حسب تأكيد رئيس مجلس شباب الساوية محمد أبوراس.

وقال مسؤول العلاقات العامة والإعلام في مجلس شباب الساوية مأمون عطياني ان زراعة الأشجار تأتي في بوتقة النشاطات التنموية للمجلس، بالإضافة إلى كثير من النشاطات الترفيهية من مسرحيات وغيرها من البرامج المتبعة التي كان آخرها توزيع الورود على الأمهات في القرية.

وفي نهاية النشاط توجه المشاركون إلى عين الساوية للتعرف على المنطقة والتقاط الصور الجماعية والتذكارية، وقد تقدم الرائد الأكبر القائد صهيب عودة بالشكر للمجلس القروي ومجلس الشباب في قرية الساوية لحسن الاستقبال والضيافة.