السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدينة الظاهرية تستضيف الاشخاص ذوي الاعاقة في الخليل

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 13:58 )
الخليل - معا - استضافت مجموعة شباب البلد في مدينة الظاهرية، مجموعات محافظة الخليل للأشخاص ذوي الاعاقة، برعاية بلدية الظاهرية، وبمشاركة جمعية بيت لحم العربية للتأهيل، وذلك في منتزه ابو خروبة التابع لبلدية الظاهرية.

ورحب رئيس بلدية الظاهرية اكرم حمزة ابو علان بالضيوف، مبديا استعداد البلدية للتعاون والوقوف جنبا مع الاشخاص ذوي الاعاقة، باعتبارهم جزء من اهل المدينة ولهم حقوقهم، مشددا على توفير وتقديم كافة التسهيلات لهم، شاكرا جمعية بيت لحم للتأهيل وبالأخص القائمين على برنامج التأهيل المجتمعي.

كما عبر محمود بريغيث مدير برنامج التأهيل المجتمعي في جمعية بيت لحم العربية للتأهيل عن شكره لبلدية الظاهرية ومجموعة شباب الظاهرية على الاستضافة، مبديا الاستعداد للشراكة وتقديم وتطوير البرامج لتشمل مدينة الظاهرية, حيث يعتبر هذا اللقاء بمثابة اللقاء الاول بين مجموعات محافظة الخليل للتعارف والتعاون وطرح افكار تخدم فئة الاشخاص ذوي الاعاقة.

وتحدث عطا الله ابو شيخة مسؤول التوعية والمناصرة، عن امكانية توقيع اتفاقية تفاهم مع بلدية الظاهرية، للبدء ببرنامج بناء قدرات الاشخاص ذوي الاعاقة في مدينة الظاهرية، والذي يهدف الى توعية الاشخاص ذوي الاعاقة بحقوقهم ضمن القانون، والذي يمكن من مساهمة الجمعية العربية في تأهيل الاشخاص بعد اجراء عملية التقييم.