السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس التنظيم الأعلى يقر مشروع الأبنية والتنظيم خارج المخططات الهيكلية

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 14:21 )
رام الله- معا- أقر مجلس التنظيم الأعلى في جلسته اليوم التي عقدها برئاسة وزير الحكم المحلي/ رئيس المجلس د.خالد فهد القواسمي مشروع نظام الأبنية والتنظيم خارج المخططات الهيكلية ورفعه لمجلس الوزراء للمصادقة النهائية.

وقد تم وضع عدة مشاريع موضع التنفيذ منها مخطط هيكلي روجيب ومخطط هيكلي دير جرير ومشاريع في تل وأخر في القبيبة وشارع لمشروع إسكان في طلوزة وشارع في حلحول وتعديل مسار شارع في سبسطية ومشروع إفراز زراعي في اجنسنيا وإلغاء شارع في طولكرم وصالة أفراح في صرة ومشروع تعديل تنظيمي في بيرزيت وتغيير صفة استعمال في دير دبوان وشارعين في بيت إيبا. وشكل لجان فرعية لمشاريع في رام الله وأخر في سبسطية واستئناف في ياسوف.

كما منح تسهيلات لمدرسة في عين عريك وجمعية سيدات في كفر مالك ومنح الموافقة الأولية لمشروع إسكان في طلوزة وأخر في تفوح، كما وافق المجلس على استئناف بخصوص مشروع تعديل تنظيمي في مدينة جنين ورد استئناف ترخيص بناء في أم صفا، وطلب استكمال الإجراءات في مشروع هيكلي تفصيلي في مراح رباح في بيت لحم.

هذا واعاد المجلس مشروع للاعتراضات في بني نعيم واخر لشارع واد النار في بيت لحم، ورد مشروعين لإلغاء شوارع في أريحا، ورد المجلس مشروع أخر في سردا كما ورد مشروع تغيير صفة استعمال في جفنا.