السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتهاء التحضيرات لانعقاد مؤتمر نصرة الاسرى في محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 16:56 )
طولكرم - معا - ترأس مسير اعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد أعضاء اللجنة التحضيرية الاعلامية لمؤتمر "نصرة الاسرى" في محافظة طولكرم، والمقرر عقده تحت رعاية الرئيس محمود عباس، بحضور وزير الاسرى، وعدد من الشخصيات الوطنية والدولية.

وشكر سعيد اللجنة التحضيرية الاعلامية على الجهود المميزة التي يبذلونها من اجل انجاح المؤتمر، مؤكدا على ضرورة ان يوصل المؤتمر رسالته التي سيعقد من اجلها، ومتابعة مخرجاته لتلبية اماني وتطلعات اهالي الاسرى والمعتقلين.

وتحدث سعيد عن ضرورة وضع آليات وبرامج لاحقة تجاه اهالي الاسرى من خلال تفعيل قضاياهم، ليرضى الاسرى عن هذا المؤتمر.

ودعا سعيد اللجنة الاعلاميه الى اعداد برامج تلفزيونية على شرف يوم الاسير الفلسطيني، وتنظيم المقابلات مع اهالي الاسرى.

وتحدث رئيس اللجنة الوطنية لمؤتمر نصرة الاسرى اياد الجراد عن الفعاليات التي ستحدث خلال المؤتمر المقرر انعقاده في 16/4/2013، حيث سيكون هناك تنظيم مقابلات مع اهالي الاسرى، وسيتم انتاج فيلم عن الحركة الاسيرة، بالتعاون مع التلفزة المحلية وغيرها من الفعاليات.

واكد على اهمية ايصال رسالة الحركة الاسيرة وربط وضعيتهم الحالية بالموقف السياسي العام، مؤكدا ان قضيتهم جزء من الثوابت الوطنية ومرتبط بالحل النهائي للقضية الفلسطينية.

وطالب ممثلي وسائل الاعلام، بضرورة عمل بوسترات خاصة بالاسرى داخل المدينة، وتوزيع النشرات الاعلامية على المواطنين، وكذلك ضرورة الزام الجميع بالعمل على انجاح المؤتمر كلا في موقعه.