السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تشكل لجنة رقابة داخلية على أداء الأقسام والموظفين

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 15:52 )
نابلس -معا - قرر المجلس البلدي في جلسته الأخيرة تشكيل لجنة رقابة داخلية تتلخص مهمتها الأساسية بمتابعة الإجراءات المالية والإدارية والأداء العام لمختلف دوائر البلدية والتأكد أنها تمت حسب النظام والأصول المتبعة في البلدية.

وتتألف هذه اللجنة من مجموعة من المستشارين المتخصصين في الهندسة والصحة والبيئة والإدارة والأمور المالية وغيرها من الأمور، والذين يحملون الشهادات العليا في هذه المجالات وذوي خبرة طويلة في مختلف الحقول حيث يعملون بكل جهد من أجل تحقيق أفضل الأداء.

كما قرر المجلس البلدي أيضا تسمية عدد من موظفي البلدية للعمل على التنسيق المتواصل مع طاقم المستشارين من خلال إنشاء وحدة رقابة داخلية يتمتع موظفوها بالخبرة المهنية الكافية والمعرفة الجيدة بالأمور المحاسبية المتعلقة بالبلدية. وتكمن أهمية إنشاء هذه الوحدة في التأكد من تطبيق السياسات المالية والإدارية للبلدية بالشكل الصحيح بحيث ويكون اتصالها بشكل مباشر مع سعادة رئيس البلدية والمجلس البلدي.

ومن جدير بالذكر أن بلدية نابلس تسعى بكل طاقتها لتطوير خدماتها وآليات عملها المختلفة وذلك من باب حرصها على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في مدينة نابلس على أكمل وجه، وحرصا على توفر النزاهة والشفافية والدقة بالعمل.