السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شيحة الشواهين والاء الطوباسي بطلتا العاب قوى جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 18:02 )
الخليل - معا - احمد الدبابسة - اقيمت تحت رعاية مدير التربية والتعليم فوزي ابو هليل بطولة العاب القوى للمرحلة الثانوية للاناث لمديرية جنوب الخليل ، حيث حققت الطالبة الاء الطوباسي بطولة 100م والطالبة شيحة الشواهين بطولة 1500م ، ويذكر ان شيحة الشواهين هي بطلة سباق الضاحية المركزي لهذا العام ، والتي جاءت نتائجها على النحوا التالي :
سباق 100م -
المركز الاول ذهب للطالبة الاء الطوباسي من بنات الريحية الثانوية تاركتا الوصافة لطالبة ميمونه حريزات من بنات الكرمل الثانوية .

سباق 1500م -
حققت نجمة بطولة الضاحية الوزارية شيحة الشواهين لقب البطولة من بنات رقعة الاساسية تاركتا الوصافة لساندي الهروش من بنات حواء الثانوية .

دفع الجلة -
ذهب المركز الاول للطالبة سماح الجبارين من بنات امريش تاركتا الوصافة للطالبة ورود السيد احمد من مدرسة دار السلام الثانوية .
|210256|
رمي القرص-
ذهب اللقب للطالبة سلام مسالمة من مدلرسة بيت عوا الثانوية تاركتا وصافتها للطالبة رزان الرجوب من بنات الكوم الثانوية

الوثبة الثلاثية -
المركز الاول كان من نصيب الطالبة اريج الشعار من مدرسة البرج الثانوية فيما ذهبة الوصافة للطالبة نور الدبابسة من مدرسة بنات الكلرمل الثانوية .

الوثب العالي -
.المركز الاول كان من نصيب سرين عقيل من مدرسة بنات البرج الثانوية فيما ذهب المركز الثاني للطالبة هيا ابو علان من بنات دومة الثانوية
|210257|
الوثب الطويل -
المركز الاول جاء من نصيب الطالبة نورة الطميزي من بنات اذنا الثانوية فيما ذهبت الوصافة للطالبة ازهار النواجعة من بنات يطا الثانوية .

هذا وتم اختيار منتخب مديرية تربية جنوب الخليل لالعاب القوى من الطالبات الواتي حققن المركز الاول في البطولة والانسب لذلك .

اشرف على البطولة رمزي القواسمة مسؤول النشاط الرياضي واحمد الدبابسة واسامة عجوه .
حكام : محمود النواجعة -جلال -كمال ابو الثوم ومعلمات اللجنة الرياضية في المديرية .