الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تفتتح مخيمها الكشفي التاسع

نشر بتاريخ: 28/03/2013 ( آخر تحديث: 28/03/2013 الساعة: 20:25 )
نابلس - معا - مهند السدة - إعلام مفوضية نابلس، افتتحت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية مخيمها الكشفي التاسع "مخيم التخييم والتعايش " على ارض المعهد الكوري - الحرم الجامعي الجديد .

وأكد قائد المخيم القائد محمد أبو راس بكلمة افتتاح المخيم على أهمية هذا المخيم في صقل مهارات جوالة ومنجدات العشيرة, وتنمية حب حياة الخلاء وفهم أسس التخييم والتعايش .

من جهته وضح الأستاذ موسى أبو دية - عميد شؤون الطلبة في الجامعة أن عشيرة النجاح متميزة بنشاطها الفاعل والدءوب وان رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رامي الحمدالله يشكر جهودهم الطيبة في تنمية الشباب وخدمة المجتمع والوطن, إلى ذلك ثمنت أ. سمر محسن على هذه الجهود الطيبة لعشيرة الجوالة و المنجدات .

والجدير بالذكر أن قائد العشيرة أيمن مطهر بين أن هذا المخيم يأتي استمرار لسلسة المخيمات والنشاطات التي تنفذها العشيرة بشكل دوري لتدريب الجوالة والمنجدات على حياة الخلاء وحب الآخرين وحب الوطن والمجتمع والحركة الكشفية وبناء روح الفريق وروح المحبة في حياتهم .

وحضره الافتتاح كل من عميد شؤون الطلبة بالجامعة الأستاذ موسى أبو دية، ومنسقة الأنشطة الطلابية في عمادة شؤون الطلبة أ. سمر محسن، وقائد العشيرة أيمن مظهر، وقائد المخيم محمد أبو راس ومساعد قائد المخيم مهند السدة .