السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في النقب- اختفاء اثار ثلاثة اشقاء في البحر المتوسط

نشر بتاريخ: 29/03/2013 ( آخر تحديث: 29/03/2013 الساعة: 19:08 )
بيت لحم - معا - اختفت اثار ثلاثة اشقاء من احدى القرى العربية في النقب يوم امس في البحر الابيض المتوسط على شواطئ عسقلان، حيث تجددت اعمال البحث عنهم صباح اليوم وفقا لما نشره موقع صحيفة "معاريف" الناطق بالعبرية.

وأضاف الموقع ان الأشقاء الثلاث "16 ، 19 ، 26 عاما" اختفوا في بحر عسقلان ظهر أمس، بعد ان حاول شقيقان انقاذ الشقيق الثالث الذي كان سيغرق وفقا لتقديرات الشرطة والانقاذ الاسرائيلي، الذين وصلوا الى الشاطئ وباشروا بأعمال البحث عنهم مستعينين بالشرطة البحرية.

وأشار الموقع الى وصول عدد كبير من عائلة الأشقاء الثلاثة الى شاطئ مدينة عسقلان بانتظار العثور عليهم، حيث استمرت أعمال البحث لساعات متأخرة من المساء دون العثور على أي منهم، وتوقفت أعمال البحث على ان تتجدد صباح اليوم.

وفي حادث غرق آخر توفي الفتى الفلسطيني عزمي خضر عزمي عميرة 15 عاما من بلدة صور باهر في القدس الشرقية أمس الخميس، بعد محاولات انقاذ حياته اثر انتشاله من بركة في الحديقة "الوطنية" في مدينة بيسان شمال اسرائيل، حيث أعلنت الطواقم الطبية في مستشفى "هعيمك" في مدينة العفولة وفاته بعد وصوله المستشفى بوقت قصير، في حين فتحت الشرطة الاسرائيلية تحقيقا في ملابسات حادث الغرق وفقا لموقع الصحيفة.