السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرغوثي من سبسطية: المقاومة الشعبية ستشهد تصاعدا في يوم الارض

نشر بتاريخ: 29/03/2013 ( آخر تحديث: 29/03/2013 الساعة: 23:48 )
نابلس- معا - اكد النائب الدكتور مصطفى الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان المقاومة الشعبية ستشهد تصاعدا بمناسبة يوم الارض.

واضاف البرغوثي خلال مشاركته في تظاهرة نظمت في سبسطية بمشاركة العديد من المواطنين من البلدة ومن قرى عصيرة ودير شرف والناقورة وبرقا ومن مختلف انحاء الضفة الغربية اضافة الى متضامنين اجانب اضاف ان التظاهرة نظمت دفاعا عن الاراضي المصادرة وضد الاستيطان وعدوان الاحتلال ومستوطنيه.

وقال البرغوثي إن المشاركين في التظاهرة استطاعوا اختراق حاجز اقامه جنود الاحتلال ووصلوا الى الاراضي المهددة بالمصادرة وادوا صلاة الجمعة فوقها.

|210410|

واوضح النائب مصطفى البرغوثي ان جنود الاحتلال اعتدوا على المشاركين في التظاهرة باطلاق الرصاص وقنابل الصوت والغاز بكثافة.

واشار البرغوثي الى ان اليوم وغدا سيشهدان تظاهرات في مختلف الاراضي الفلسطينية بمناسبة يوم الارض في تاكيد على تمسك شعبنا بارضه واستمراره في مقاومته حتى زوال الاحتلال وكنس الاستيطان.

|210411|

وقال النائب البرغوثي انه مثلما كنا قبل ايام في باب الشمس فاننا هنا اليوم في سبسطية الى جانب ابناء الشعب الفلسطيني لنؤكد ان مسيرة النضال والمقاومة الشعبية لن تتوقف بل ستستمر وتتصاعد.

وحيا البرغوثي ابناء الشعب الفلسطيني في الداخل وفي سائر الاراضي المحتلة الذين يتوحدون اليوم في معركة الارض والدفاع عنها من الجليل والمثلث والنقب والقدس والضفة وغزة.

من جانبه اكد منسق الحملة الشعبية في سبسطية نزار كايد اننا مصممون على الدفاع عن ارضنا والتصدي لعدوان الاحتلال والمستوطنين المتمثل بمصادرة الارض وتدفق المياه العادمة من المستوطنات الى اراضي المواطنين.

وقال كايد إن شعبنا سيواصل نضاله حتى زوال الاحتلال واقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس.