الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

الشعبية: الانتهاكات الاحتلال لن تلغي حقيقة ان فلسطين كلها لنا

نشر بتاريخ: 29/03/2013 ( آخر تحديث: 29/03/2013 الساعة: 23:19 )
غزة-معا- قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ان التطاولات والانتهاكات التي يمارسها الإحتلال الاسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني لن تلغي الحقيقة المتجذره والثابتة بان ارض فلسطين من شمالها إلى جنوبها ومن بحرها إلى نهرها أرضاً فلسطينية خالصة.

واضافت الجبهة في بيان وصل معا نسخة عنه اليوم الخميس:" إن ذكرى يوم الأرض الخالدة، تأكيد على ضرورة أن تبقى القضية الفلسطينية قضية العرب المركزية الأولى، وأن أي اجتماعات أو لقاءات أو قمم عربية هنا أو هناك، تتجاهل هذا الشئ، وتبتعد عن الحقائق الدائرة على أرض فلسطين، وتبقي المبادرة العربية سيئة الصيت، وتذعن للضغوطات الأمريكية والاسرائيلية".

واكدت ان ذكرى يوم الأرض تشكل حافزاً وإلهاماً لنا للتمسك بالارض وعدم التفريط فيها، كما انها تعمق الشعور والتمسك بوحدة الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، كما اكدت على ضرورة مواجهة الاحتلال وضرورة اللجوء لإنهاء الانقسام والتنفيذ الصادق والجدي لبنود المصالحة.

وطالبت الجبهة إلى سرعة التوجه إلى المؤسسات الدولية لاستكمال انضمام دولة فلسطين لها، وعلى رأسها محكمة الجنايات الدولية لتقديم قادة الاحتلال أمامها كمجرمي حرب.

ودعت الجبهة إلى ضرورة تعزيز النضال والمقاومة بكافة السبل على أساس وحدة الشعب والأرض والقصية والمصير، والتمسك بأرض فلسطين وحقوق أبناء الشعب الفلسطيني في العودة إلى الأراضي التي هجروا منها عام 1948.