الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تدعو جماهير شعبنا لاوسع مشاركة في احياء ذكرى يوم الارض

نشر بتاريخ: 29/03/2013 ( آخر تحديث: 29/03/2013 الساعة: 23:55 )
غزة - معا - دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني جماهير الشعب الفلسطيني فى قطاع غزة، الى اوسع مشاركة فى ذكرى احياء يوم الارض.

وصرح ابو الوليد الزق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، جماهير الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الى المشاركة فى فعالية احياء ذكرى يوم الارض، يوم السبت الموافق 30 من اذار، التي تقام فى شمال غزة، على مفترق دوار حمودة شارع صلاح الدين فى الساعة الحادية عشرة قبل الظهر.

ودعا الزق ابناء الشعب الفلسطيني وقواه الوطنية والاسلامية الى رفع العلم الفلسطيني، تاكيدا على الوحدة الفلسطينية والتمسك بالثوابت الوطنية لاسترداد الحقوق المشروعة التي سلبها الاحتلال ومستوطنيه، وان ذكرى يوم الارض فى هذه الايام تحمل معاني كثيره فى ظل الهجمة الاسرائيلية على الارض الفلسطينية، وبناء المستوطنات في الضفة الغربية وحملة الاعتقالات واقامة الحواجز وبناء جدار الضم والتوسع، والتفرقة العنصرية ضد ابناء الشعب الفلسطيني فى الداخل فلسطيني الـ 48.

كما وشدد الزق على ضرورة انهاء حالة الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية، ورص الصفوف امام حكومة اليمين نتنياهو اليمينية، التي تعمل على تدمير الحلم الفلسطينى وتهويد القدس عاصمة دولة فلسطين.