السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يُرشح الحكم " حميد " لبطولة التضامن باندونيسيا

نشر بتاريخ: 29/03/2013 ( آخر تحديث: 29/03/2013 الساعة: 23:52 )
غزة - معا - دائرة الإعلام باتحاد السلة - قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة / المحافظات الجنوبية ترشيح الحكم الدولي سائد حميد للمشاركة في تحكيم بطولة " التضامن الإسلامي " والتي تقام في دولة اندونيسيا بيكنبارو – يارو , في السادس وحتي السابع عشر من يونيو , والتي يشارك بها المنتخب الفلسطيني لكرة السلة .

وقال عبد الله نصر رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد المركزي أن اختيار حميد جاء بتوافق ومشاورة بين أعضاء الاتحاد المركزي في شقي الوطن , مشيراً إلي أنه سيرافق البعثة وسيغادر الوطن قبل سفر البعثة بيومين , متمنياً أن تكون هذه المشاركة استمراراً لتطوير الأداء التحكيمي المحلي في الفترة القادمة من خلال الاحتكاك الخارجي .

من جانبه شكر الحكم الدولي سائد حميد اتحاد السلة على منحه الثقة بالمشاركة في البطولة , حيث وعد الاتحاد أن يكون خير سفير وممثل للحكام الفلسطينيين خلال مشاركته في تحكيم البطولة , وأتمنى الاستفادة من خبرات التحكيم الخارجي من خلال الاحتكاك في تحكيم المباريات التي تتميز بالمستوي المتقدم والتعرف على كل جديد في قانون اللعبة ونقله للحكام في أرض الوطن من أجل تطوير الأداء التحكيمي .

الجدير ذكره بان المنتخب الفلسطيني لكرة السلة سُيشارك في بطولة "التضامن الإسلامي" في الفترة الواقعة ما بين السادس إلي السابع عشر من يونيو القادم في دولة اندونيسيا بيكنبارو – يارو.