السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تستضيف نشأت حجاوي

نشر بتاريخ: 30/03/2013 ( آخر تحديث: 30/03/2013 الساعة: 16:47 )
نابلس - معا - أسيل السيد - استضافت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح نشأت حجاوي الملقب "أبو نواس " احد مناضلي الثورة الفلسطينية, في مخيمها الكشفي التاسع مخيم " خيم وتعايش " في ارض المعهد الكوري – الحرم الجامعي الجديد .

وقد رحب عميد شؤون الطلبة الأستاذ موسى أبو دية، ومنسقة الأنشطة الطلابية أ. سمر محسن، وقائد العشيرة القائد أيمن مطهر بالسيد حجاوي، وتكلم الأخير عن أهم المحطات في حياة الثورة الفلسطينية، والمواقف البطولية لشهداء الثورة الفلسطينية وأسراها, ودار بينه وبين أفراد العشيرة حلقة نقاش حول هذه المواضيع الشيقة .

وأكد قائد العشيرة القائد أيمن مطهر أن هذه الندوة تأتي لتتناول أحد مناهج الجوالة ألا وهو التربية الوطنية، إذ يرسخ حب الوطن والانتماء إليه في حياة الكشافة الذي يسعى جاهدا للتقدم والرقي بخدمة وطنه ومجتمعه .

واثنى أفراد العشيرة على المعلومات القيمة التي كانت محور اللقاء حيث قدم الرائد الأكبر صهيب عودة الشكر الجزيل باسم أفراد العشيرة، وفي الختام تم تسليم السيد نشأت حجاوي درع شكر وتقدير من قبل عميد شؤون الطلبة الأستاذ موسى أبو دية بأسم العشيرة ومن ثم تم اخذ الصور التذكارية في ارض المخيم .

والجدير بالذكر أن الندوة حضرها كل من عميد شؤون الطلبة بالجامعة الأستاذ موسى أبو دية, ومنسقة الأنشطة الطلابية الآنسة سمر محسن, وقائد العشيرة أيمن مطهر, وقائد المخيم محمد أبو راس, ومساعد قائد المخيم مهند السدة .