السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

تسليم مواطن من مخيم جنين منزلا بعد ترميمه

نشر بتاريخ: 30/03/2013 ( آخر تحديث: 31/03/2013 الساعة: 08:57 )
جنين- معا - سلم محافظ جنين اللواء طلال دويكات والعميد سعادة القاضي مدير اللجنة العلمية وقائد منطقة جنين العقيد ركن المهندس محمد الأعرج المواطن حسن زكي من مخيم جنين منزلا بعد ترميمه حيث يعاني رب الأسرة من أوضاع اقتصادية متردية وسيئة للغاية.

وقد تم ترميم المنزل وبناء غرف إضافية له بناء على تعليمات من الرئيس محمود عباس وبتوجيهات من قائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال ابو دخان.

وجاء تسليم المنزل خلال احتفال اقيم في مخيم جنين بحضورالمقدم حافظ رفاعي مدير العلاقات العامة والإعلام في الأمن الوطني في فلسطين , والنقيب فايز الشيخ مدير العلاقات ألعامه والإعلام جنين ، وعضوا المجلس التشريعي والثوري لحركة فتح جمال حويل وجمال الشاتي ، ورئيس لجنة الخدمات في المخيم عدنان الهندي، وأمين سر الإقليم لحركة فتح عطا أبو ارميله ، وفعاليات المخيم بحضور مديري البنك الإسلامي الفلسطيني وبنك القاهرة عمان, عبد الكريم عرايس وإبراهيم عطياني ، ومدير دائرة الأوقاف الشيخ حسن شحاذة ، المواطن حسن زكي مرعي عياديه صاحب المنزل والذي يعيل 4 أنفار وعاطل عن العمل.

وقال دويكات، "الإنسان الفلسطيني هو اغلى ما نملك نسعى لتقديم كل شيء له ضمن الإمكانيات المتاحة ، هكذا عودنا الرئيس محمود عباس مثمنا دور الامن الوطني الذي قام بترميم المنزل وبناء الغرف الاضافية بالتواصل والتشابك مع مؤسسات المجتمع المحلي من بنوك وتجار، مؤكدا ان المؤسسة الأمنية رسالتها وعملها لا يقتصر فقط على توفير الأمن والذي هو مقدمة لكل شيء ، بل التواصل وتحسس هموم ومعاناة شعبنا جراء سياسة الاحتلال.

وذكر العميد سعادة القاضي أن قوات الأمن الوطني رممت 67 منزلا حتى هذا اليوم شمل كافة أرجاء الوطن بعيدا عن الانتماء السياسي ، بل من أجل تقديم الدعم للأسر الفقيرة والمحتاجة جراء سياسة الاحتلال وللأسر التي لا يوجد لها أي دخل ونعمل ونسعى لنقدم المساعدات بناء على تعليمات من الرئيس وبتوجيهات من اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني.

بدورهم اشاد الحضور على اللفتة الإنسانية التي تؤكد أن شعبنا يتقاسم الهم ورغيف الخبز ، مشيرا الى أن ترميم المنزل يتزامن بعد أيام لذكرى معركة المخيم وجنين والتي عبر شعبنا عنها بصموده وتوحده والتفافه حول القيادة والمؤسسة الأمنية.