السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

جمعية اللد الخيرية تستقبل وفدا ايطاليا من مؤسسة الشفافية

نشر بتاريخ: 31/03/2013 ( آخر تحديث: 31/03/2013 الساعة: 09:43 )
نابلس- معا - استقبلت جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس وشمال الضفة الغربية وفدا إيطاليا من مؤسسة(الشفافية) الإيطالية ضمن برنامج تعزيز وتبادل الثقافة الفلسطينية الإيطالية، والذي تنفذه جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس بحضور رئيس مجلس الإدارة جمال شطارة أمين الصندوق ناصر ارديس والمدير التنفيذي علاء درويش، والطاقم التطوعي والتنفيذي للجمعية.

وأوضح علاء درويش المدير التنفيذي للجمعية بأن هذه الزيارة تعد على أجندة الجمعية في تعزيز العلاقات الداخلية الفلسطينية بالخارجية الإيطالية، إضافة لدول العالم كافة، لإتاحة الفرصة لشعوب العالم بالتعرف على الثقافة الفلسطينية ونشرها عبر المحافل الدولية، وأشار درويش إلى أن الجمعية تسعى من خلال هذه الزيارة لربط المشاريع الداخلية للجمعية بالمؤسسات الأجنبية وأنشطتها وفعالياتها، والتعرف على الخبرات المتبادلة لدى الطرفين.

من جهته أطلع جمال شطارة رئيس مجلس الادراة الوفد الإيطالي على اهم الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الجمعية على الصعيد التنموي والخيري، موضحا أهم المشاريع التي حظيت بها جمعية اللد الخيرية على مستوى فلسطين ومازالت تطمح لتنمية مجتمعية عليا، تجاه العمل الخيري والإجتماعي.

وشكر شطارة مؤسسة (الشفافية) الإيطالية على زيارتها مؤكدا على استمرارية التواصل في الخدمة المجتمعية واستثمار الموارد البشرية والخام.