السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز "معا" يقوم بصيانة ودعم عدد من الدفيئات الزراعية في الجنوب

نشر بتاريخ: 31/03/2013 ( آخر تحديث: 31/03/2013 الساعة: 13:13 )
غزة-معا - قام مركز العمل التنموي معا، من خلال أنشطة "مشروع استصلاح الأراضي الزراعية المدمرة في قطاع غزة الممول من الصندوق العربي للإنماء الاجتماعي والاقتصادي" بتقديم خدمات صيانة دفيئات زراعية لعدد 120 أسرة في محافظتي رفح خانيونس، حيث شملت عملية صيانة الدفيئات صيانة عدد 120 دفيئة زراعية عبر تركيب 10,000 متر نايلون و 4,800 خشبة مزراب لزوم الدفيئات و20,000 متر شبك مانع للحشرات (ريشيت).

واوضح محمود السقا –مركز معاً- ان الخدمات التي قدمت للمزارعين تميزت بتقديم الخدمة لكل مزارع حسب احتياجه الحقيقي الواقعي، وليس التقيد بتوزيع كميات ثابته على كافة المزراعين.

واكد السقا على دور المؤسسات الشريكة واللجان المحلية التطوعية، في المساهمة والمساعدة في تسهيل تنفيذ انشطة المشروع، وشكر اللجنة الفنية التي انبثقت من اللجان المحلية وشاركت في عملية تحديد احتيجات المزارعين وشكرهم على جهودهم الكبيرة في خدمة الأسر الأكثر احتياجا.

وعبر المزارعون عن سعادتهم بالخدمات التي حصولوا عليها ، وابدوا امتنانهم وشكرهم لمركز العمل التنموي معا و للصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي والمؤسسات الشريكة واللجان المحلية على الجهد الذي بذل من اجل تقديم خدمة بهذه الجودة والتميز، الامر الذي شأنه تحسين الموسم الزراعي وبالتالي تحسن اوضاع المزارعين المعيشية.