السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- "الوفاء" تستعد لافتتاح مركز المسنين

نشر بتاريخ: 31/03/2013 ( آخر تحديث: 31/03/2013 الساعة: 13:44 )
غزة- معا - تستعد جمعية الوفاء الخيرية في غزة وفي إطار مشوارها الخيري الطويل من العطاء والتطور والذي يمتد منذ ثلاثين عاماً، لافتتاح أحد برامجها الإنسانية "مركز الوفاء لرعاية المسنين - منتدى ومركز العلمي الثقافي والاجتماعي ـ" بمبانيه الجديدة في مدينة الزهراء جنوب غزة.

وقال مدير المركز أ. أحمد مشتهى في بيان وصل "معا" نسخة منه "إن هذا المركز الأهلي الخيري الغير ربحي والذي يقدم خدماته مجاناً وعلى مدار الساعة للمسنين والمسنات الذين لا أبناء لهم ولا معيل منذ أكثر من ثلاثين عاماً سيبقى يقدم خدماته الإنسانية في المباني الجديدة للمركز على أرض مدينة الزهراء جنوب غزة ، إضافة إلى تقديم خدمات نهارية نوعية ومتميزة لصالح شريحة أوسع من كبار السن وممن لهم أبناء ضمن خدمات منتدى المسنين داخل المركز.

وأضاف مشتهى أن المركز سوف يتم افتتاحه خلال شهر مايو من العام الجاري وسوف يكون نقطة تحول كبيرة ومتميزة ونوعية في مجال رعاية المسنين والتخفيف من آلامهم ومعاناتهم.

وأثنى مشتهى على ممول هذا المشروع د. زهير العلمي وعائلته الكريمة على عطائهم الكريم والسخي في إقامة المبنى، وموجهاً في الوقت ذاته نداءه الى كافة المؤسسات والخيرين والمحسنين الى ضرورة دعم ومساندة المركز بالاحتياجات الضرورية كالمطبخ المركزي ، والمولد الكهربائي وعدد من الاحتياجات الضرورية .