الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

احياء ذكرى يوم الارض في الكلية العصرية الجامعية

نشر بتاريخ: 31/03/2013 ( آخر تحديث: 31/03/2013 الساعة: 18:07 )
رام الله - معا - أحيت الكلية العصرية الجامعية بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية وكتلة الوحدة الطلابية ذكرى يوم الأرض، وذلك في مبنى الكلية بمدينة البيرة.

وشارك في النشاط طلبة من الكلية العصرية الجامعية وعدد من موظفي الكلية والأكاديميين، حيث تم خلال الفعالية زراعة الأشجار في حرم الكلية العصرية الجامعية في مبنى "الشاعر الشهيد عبد الرحيم محمود" في البيرة.

ووجه مدير دائرة شؤون الطلبة في الكلية العصرية الجامعية قتيبة علاونة نداءً للأمتين العربية والإسلامية وللمجتمع الدولي بضرورة الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله لاستعادة ارضه ووقف الاستيطان وممارسات تهويد الارض التي يمارسها المحتل على ارضنا ارض فلسطين لان فلسطين هي ارض الديانات اولى القبلتين وثالث الحرمين وتحمل قدسية في قلوبنا.

وأكد حسين العجولي منسق حركة الشبيبة الطلابية في الكلية العصرية الجامعية، ان هذه الفعالية تأتي في سياق التأكيد على حق الشعب الفلسطيني على تراب وطنه حيث تأتي الفعالية في اطار التركيز على العمل التطوعي والعمل على تثبيت جذور الهوية الفلسطينية وتعزيز مبدأ الانتماء للأرض.

وأضاف "ان دولة الابارتهايد زائلة وسيبقى الزيتون الاخضر بجذوره الوان الحرية والمستقبل المشرق للحلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وإزالة المستوطنات وقطعان المستوطنين حتى ينعم اصحاب الحق الشرعيين على هذه الأرض".

من ناحيته قال حمدي السمهوري منسق كتلة الوحدة الطلابية في الكلية العصرية الجامعية، "في يوم الارض نجدد العهد والوفاء لدماء شهدائنا وأهات اسرانا الذين أفنوا اعمارهم دفاعا عن الارض والقضية".