الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة بنات دار صلاح الثانوية تحتفل بعيد الام وتكرم طالباتها

نشر بتاريخ: 31/03/2013 ( آخر تحديث: 31/03/2013 الساعة: 17:09 )
بيت لحم - معا - اقامت مدرسة الشهيد ياسر عرفات الثانوية للبنات في قرية دار صلاح احتفالا بمناسبة عيد الام وتكريما لطالباتها المتفوقات بحضور وفد ممثل للتربية والتعليم في بيت لحم والمجلس القروي وجمعة نبراس الاجيال الشبابيه ومجلس الامهات والعديد من المدعوين.

وقد رحبت مديرة المدرسه رنا البطمه بالحضور متحدثه عن اهمية الاحتفال بعيد الام وتكريمها والتي تعتبر بمثابة مدرسة في تربية الاجيال والتكريم الالهي لها من خلال الحض على بر الوالدين شاكرة كل المؤسسات الداعمة للمدرسة وللمسيرة التعليمية في القرية.

بدوره تحدث نائب مدير التربيه والتعليم صالح بلو عن اهمية هذه المناسبة والتي تأتي في ظل احياء يوم الارض وارتباط الارض بالأم الفلسطينية متحدثا عن اهمية تكريم الطالبات المتفوقات معبرا عن اعتزازه بالأسرة التعليمية في هذه المدرسة.

عضو المجلس القروي عثمان صلاح تحدث في كلمته عن العلاقة المميزه التي تربط المدرسة بمؤسسات القرية مستذكرا في هذا اليوم الام الفلسطينية المناضلة وما تقدمه من تضحيات لأجل حرية الوطن محيي الاسيرات الفلسطينيات وأمهات الشهداء والجرحى.

وفي نهاية الاحتفال الذي تتضمن عروض فنيه للطالبات وعروض كشفيه قام الجميع بتكريم الاسره التعليمية في المدرسه ومجلس الامهات.