الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يزور بلدية دورا والمجالس القروية

نشر بتاريخ: 31/03/2013 ( آخر تحديث: 31/03/2013 الساعة: 17:35 )
الخليل - معا - زار وزير الحكم المحلي خالد فهد القواسمي بلدية دورا والمجالس القروية التابعة لها.

ورافق القواسمي الوكيل المساعد للهيئات المحلية محمد حسن الجبارين، ومدير الحكم المحلي رائد الشرباتي، وكان في استقبالهم زياد الرجوب رئيس البلدية، واعضاء البلدية وجميع الموظفين في البلدية.

ورحب رئيس البلدية بالوزير والوفد المرافق، وتحدث لهم عن احتياجات البلدية، شاكرا الوزير والوفد المرافق له على هذه الزيارة التي تدل على اهتمام الوزير ببلدية دورا، متطرقا الى احتياجات البلدية من تعبيد شوارع وكهرباء ومياه وعيادات صحية، متحدثا عن ستاد دورا، والمبالغ التي سددتها البلدية، والوضع المالي التي تعانية بلدية دورا بشكل عام.

وشكر القواسمي رئيس البلدية والاعضاء على حسن الاستقبال، متطرقا الى موضوع الدمج، مشيرا الى ان الدمج مشترك بين الحكم المحلي وبلدية دورا، وبحاجة الى تروي بالمقارنة مع الدمج الاخرى.

وتحدث عن موضوع الانتخابات، مشيرا الى ان المواطن هو من سيختار من سيمثله في المجلس القادم تحت وطأة المسؤولية، متحدثا عن الوضع المالي للحكومة الذي سينفرج في المرحلة القادمة.

وزار القواسمي بعد ذلك مجلس خدمات ريف دورا ومجلس قروي خرسا والبرج وبلدية الياسرية، وكان في استقباله رؤساء المجالس والبلدية، مستمعا الى شرح مفصل من رؤساء المجالس عن المشاكل التي يعانون منها، وعن المشاريع التي تمت في المنطقة من تعبيد شوارع وعمل شبكات مياه.

كما وأجاب القواسمي عن استفسارات رؤساء المجالس، متحدثا عن المجلس الاعلى للدمج، مشيرا الى ان الوزارة ساعدت المجلس في ريف دورا، وفي زيارته لبلدية الياسرية، تفقد مشروع بناء المدرسة والمركز الصحي والشارع الرئيسي.

ورافق وزير الحكم المحلي في جولته المهندس وليد ابو الحلاوة مستشار الوزير، ومنذر الجنيدي مدير العلاقات العامة في الخليل.