السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمعري يهنئ ثقافي طولكرم و شباب الخضر ويهيب بسلوان وأبو ديس

نشر بتاريخ: 31/03/2013 ( آخر تحديث: 31/03/2013 الساعة: 20:11 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي - فراس العاروري - أبرقت الأسرة الرياضية في مركز شباب الأمعري متمثلة في إدارته ولاعبيه ومناصريه وكافة العاملين في المركز , رسالة تهنئة و مباركة الى الأشقاء ثقافي طولكرم و شباب الخضر بمناسبة حجزهما بطاقتي التأهل رسميا ونجاحهما في العودة لدوري الأضواء بعد إسدال الستار مساء الجمعة على منافسات دوري الدرجة الأولى " الإحتراف الجزئي " و الصعود بكل جدارة و استحقاق لمصاف دوري المحترفين .
وأبدت أسرة الأمعري سعادتها وفرحها بصعود الفريقين , مشيرة إلى العلاقة التاريخية التي تربطها بأندية الثقافي والخضر , والتعاون الكبير بينهما في جميع المجالات , متمنية لهما التوفيق في المرحلة القادمة .

و كان الثقافي الكرمي قد حجز أول بطاقات العبور للمحترفين قبل ثلاث أسابيع و بدون أي خسارة محطما كل الأرقام القياسية الكروية بدوري الأولى ليعود من جديد و بشكل سريع الى دوري المحترفين .

في حين إستحق شباب الخضر التواجد في دوري المحترفين و العودة اليه مجددا بعد فوزه المقنع على بيت أمر بهدفين نظيفين في المباراة المصيرية بالأسبوع الاخير والمجهود الكبير الذي بذله على مدار الدوري .


من جهة أخرى أعربت أسرة الأمعري عن حزنها الشديد لهبوط ممثلي العاصمة القدس " سلوان و أبوديس " الى مصاف دوري الدرجة الثانية , وأهابت الإدارة بأبناء وجماهير الفريقين تسخير كافة الجهود وتكثيفها , لضمان عودة ممثلي القدس الى مكانهما الطبيعي .