الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شارك ينظم ندوة بعنوان الإعلام ودوره في تنمية المجتمع بقلقيلية

نشر بتاريخ: 31/03/2013 ( آخر تحديث: 31/03/2013 الساعة: 22:47 )
رام الله -معا -نظم منتدى شارك الشبابي " قلقيلية " يوم امس السبت ندوة بعنوان " الإعلام ودوره في تنمية المجتمع " تحدث فيها الاستاذ صدقي موسى المحاضر والمدرب الإعلامي بجامعه النجاح الوطنية والعربيه الامريكية .

حيث استهدفت الندوة مؤسسات المجتمع المحلي وعدد من طلبة كلية الإعلام بجامعه النجاح الوطنية ومجموعه من المتطوعين بمحافظة قلقيلية .

وافتتح الندوة كريم ابو خروب من منتدى شارك الشبابي بالترحيب بالحضور من المؤسسات المحليه والطلبة والمتطوعين ، مؤكدا ان هذه الندوة تأتي ضمن سلسلة النشاطات التي ينفذها منتدى شارك الشبابي في مختلف المجالات لرفع الوعي وتعزيز القدرات والمهارات لدى المشاركين .

كذلك اشار الي استمرارية مثل هذه النشاطات خلال الفتره القادمه لتخدم اكبر شريحه مجتمعية ممكنه ، وقدم شكره للاستاذ صدقي موسى لإعطائه مثل هذه الندوة ، كذلك ممثلي مؤسسات المجتمع المحلي والطلبة الحضور .

وتحدث خلالها الاستاذ صدقي موسى حول اهميه وسائل الإعلام ودورها في تعزيز التنمية المجتمعية في شتى المجالات الثقافيه والاقتصادية والاجتماعية والسياسية ، واشار الي ان التنمية عمليه متكاملة يجب ان تسير بالتوازي في كل المجالات .

كذلك اشار الي ان وسائل الإعلام تلعب دور كبير في التأثير على ثقافه المجتمع وخلق ونقل ثقافات جديده ، منوها ً الي ضرورة ان تاخذ وسائل الإعلام دورها في تعزيز وتقوية مفهوم التنمية المجتمعيه من خلالها برامجها وانشطتها ، مقدما ً شكره لمنتدى شارك الشبابي على إستضافته هذه الندوة .

واختتم ابو خروب الندوة بشكره الحضور على التزامهم مؤكدا ً على استمراريه مثل هذه الندوات واللقاءات بمواضيع وقضايا متعددة .