السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يلتقي المشاركين في دورة المدربين المتقدمة " B" في الخليل

نشر بتاريخ: 31/03/2013 ( آخر تحديث: 31/03/2013 الساعة: 22:49 )
الخليل – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد -عقد اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد كرة القدم، لقاءً موسعاً في مركز الطفل بالخليل، مع المشاركين في دوري المدربين ذات المستوى الثاني "B" بحضور كل من الدكتور عنان المصري، وكيل وزارة الصحة، والمحاضر الآسيوي وليد فطافطة، والحاج معاوية القواسمي رئيس نادي شباب الخليل وعلاء حالوب المشرف على الدورة.

وتمنى الرجوب للدارسين التوفيق والنجاح، مشيراً إلى أن الهدف من اقامة هذه الدورات هو اتاحة الفرصة للجميع لتطوير نفسه ومن ثم نقل تلك المعلومات الجديدة إلى الأندية والفرق التي يدربونها .

ووعد الرجوب الدارسين بانه سيستمر في دعمهم، وبانه سيعمل على توفير الفرصة للجميع للعمل وفي نفس الوقت العمل على اقامة الدورة ذات المستوى الأول بعد عام من العمل المتواصل بالنسبة للمدربين المشاركين في الدورة .
|210953|
وقال" نحن بحاجة إلى تنمية الكادر البشري، وسنعمل على الاستفادة من قدرات الجميع، واعتقد أن وجود هذا الخليط من اللاعبين السابقين والمدربين الحاليين سيُثري الكرة الفلسطينية ويساهم في عملية تطويرها.

ودعا المدربين إلى ان يكونوا قدوة للاعبين من خلال انضباطهم والتزامهم بأعلى درجات الانتماء .

من جهته، وجه الكابتن احمد الحسن الشكر باسم جميع الدارسين إلى اللواء الرجوب على زيارته وحرصه على تطوير الكادر الكروي الفلسطيني ، وإلى المحاضر الكابتن وليد فطافطة لبذله أقصى جهد ممكن من أجل مساعدة الكادر الرياضي على التطوير .