السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سعير الثانوية تفوز ببطولة الطائرة لتربية شمال الخليل

نشر بتاريخ: 01/04/2013 ( آخر تحديث: 01/04/2013 الساعة: 14:11 )
الخليل-معا- برعاية مدير التربية والتعليم في شمال الخليل بسام طهبوب اقيمت على ملاعب مدرسة صوريف الثانوية للبنين بطولة الكرة الطائرة للمرحلة الثانوية بنين.

وقد جرت البطولة بطريقة خروج المغلوب من مرة واحد وبمشاركة مدارس صوريف الثانوية، حلحول الثانوية، بيت أولا الثانوية، سعير الثانوية، صلاح الدين، بيت امر الثانوية والعروب الثانوية.

وبعد تنافس بين الفرق المشاركة تمكن فريق مدرسة سعير الثانوية من الفوز بالبطولة بعد فوزه في المباراة النهائية والتي جمعته مع فريق مدرسة حلحول الثانوية بشوطين مقابل لا شيء لتحل مدرسة حلحول في المركز الثاني.

ظهر في البطولة، عبد القادر شلالدة ، رشاد شلالدة، احمد طروة عقل شلالدة من مدرسة سعير وحسن عبد الحكيم بدوي، احمد الشيلاوي من العروب الثانوية وعبد الرحمن البابا، مفيد السعدة، محمد عوني ابو ريان وراشد الوحوش من مدرسة حلحول الثانوية، وسام العدم، اسيد خالد مرشد و محمد فوزي العملة من بيت اولا الثانوية، ابراهيم عمار ، حمزه عوض ، محمد ابو عياش من بيت امر الثانوية.

وأدار البطولة حسين الشروف ، مصطفى الدودة ، تيسير ابو سل ، ابراهيم ابو ماريا ، رامي ايوب ، احمد مناصرة ونادي عرعر . واشرف عليها قسم النشاطات في المديرية.