السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية إنعاش الأسرة تستقبل أمين عام الهيئة الإسلامية المسيحية

نشر بتاريخ: 01/04/2013 ( آخر تحديث: 01/04/2013 الساعة: 12:46 )
رام الله- معا- التقى الامين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى اليوم الاثنين رئيس جمعية انعاش الاسرة فريدة العمد في مقر الجمعية في رام الله، رافقه كل من مدير الانتاج التلفزيوني في الهيئة مؤمن شبانة، ومدير العلاقات العامة رشا نبهان، ومدير الاعلام المكتوب هديل ضميري، بحضور كل من نائب رئيس جمعية انعاش الاسرة نهلة بسيسو، وامين السر هاجر وهدان، وعميد الكلية مارلين نوف، ومدير المركز الثقافي في الجمعية ماجدة بادي.

وفي البداية عبر الأمين العام د.عيسى عن بالغ سروره بلقاء الاخت العمد وطاقم جمعية انعاش الاسرة، مثمناً اللقاء الذي اعتبره بداية تعاون بين الهيئة الاسلامية المسيحية وجمعية انعاش الاسرة، مشيداً بالجمعية ودورها الاجتماعي الوطني بما تحويه من برامج وفعاليات ونشاطات، متمنياً للجمعية وطاقمها المزيد من النجاح والتقدم.

ووضع د. حنا عيسى الحضور باخر المستجدات في مدينة القدس المحتلة وخاصة ما يجري مؤخرأ في الحرم القدسي الشريف، مشيراً الى الاقتحامات اليومية المستمرة لحرمة باحات المسجد الاقصى المبارك، مشيراً في الوقت ذاته الى الجنون الاستيطاني الذي تمارسه حكومة الاحتلال في المدينة المقدسة وسائر الاراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكداً على ان البلدة القديمة بالقدس المحتلة والحرم القدسي باتت تحوطه البؤر الاستيطانية والكنس التهويدية من كل الجهات، ناهيك عن سرقة الاراضي وحفر الانفاق والاعتداء على المقدسي بالتهجير والتدمير.

ومن جهتها رحبت رئيس جمعية انعاش الاسرة فريدة العمد بالدكتور عيسى والوفد المرافق له، مشيدةً بثبات المقدسيين وصمودهم في وجه ترسانة الاحتلال الاسرائيلي بأقل الامكانيات، داعيةً الى نصرة ودعم صمود المقدسيين بالقدس بأي وسيلة فهم الامل في القدس الشريف.

واضافت العمد: "نحن نعي ما يجري بالقدس المحتلة، وخطورة انتهاكات واجراءات الاحتلال فيها، ونضع القدس على راس أولوليات برامجنا، حيث نعد برنامج ثقافي يهدف الى توعية طالباتنا بالقدس الشريف من كافة نواحيها، لاعداد جيل واع بقضيته وعاصمته"، مثمنة اتفاق العمل المشترك مع الهيئة الاسلامية المسيحية ضمن اسبوع القدس الذي سيضم العديد من الفعاليات والبرامج الثقافية الخاصة بالمدينة المقدسة.

وفي نهاية اللقاء شكر الامين العام د. حنا عيسى جمعية انعاش الاسرة وطاقمها المميز على حسن الاستقبال، مؤكداً على اهمية اسبوع القدس الذي سيضم محاضرات وورش عمل وندوات وصور وافلام وثائقية وكتب حول القدس، لوضع الفلسطيني بكافة تفاصيل مدينته وعاصمته القدس الشريف.