الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الخضري يدعو الزعماء العرب لايجاد اليات لتنفيذ قرارات القمم السابقة

نشر بتاريخ: 27/03/2007 ( آخر تحديث: 27/03/2007 الساعة: 14:47 )
غزة- معا- دعا النائب المستقل في المجلس التشريعي, جمال الخضري, القمة العربية إلى اصدار قرارات واضحة لدعم الشعب الفلسطيني، وإيجاد الآليات لتنفيذ قرارات القمم العربية السابقة، واستمرار وزيادة الدعم المالي للشعب الفلسطيني وللحكومة الفلسطينية.

وناشد الخضري في بيان وصل "معا" نسخة منه, الملوك والقادة والزعماء الى ضرورة اصدار قرارات تؤسس لخطوات واضحة وعاجلة لإنقاذ الشعب الفلسطيني من الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها.

واعرب عن امله بصدور موقف عربي متماسك وواضح في اتجاه مواجهة العدوان الإسرائيلي على المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس ومحاولات تهويدها، وذلك من خلال تحرك عربي لوقف هذا العدوان الصارخ ضد أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

واضاف :"إننا نأمل من القادة العرب في قمتهم الهامة استثمار أجواء الوفاق الفلسطيني والتوحد في إطار برنامج وطني مشترك، بإسناد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في مواجهة ما أسماه بـ"الغطرسة الإسرائيلية" والدعم الأمريكي اللامحدود لإسرائيل، وذلك بالوقوف إلى جانب الشعب.

وطالب بإعطاء كل الدعم للقضية الفلسطينية من أجل نيل الحرية وإقامة الدولة وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى وطنهم وديارهم، والإفراج عن الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال وإعادة كل المبعدين والمهجرين، متمنين للقمة العربية التوفيق والنجاح في خدمة أمتنا العربية".