السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ ابو بكر يقدم واجب العزاء باسم الرئيس لآل الطرشا

نشر بتاريخ: 01/04/2013 ( آخر تحديث: 01/04/2013 الساعة: 18:15 )
سلفيت -معا- قدم محافظ سلفيت عصام ابو بكر على راس وفد من المحافظة ضم مدراء الاجهزة الامنية وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت ورئيس بلدية سلفيت ورئيس الغرفة التجارية، واجب العزاء باسم الرئيس محمود عباس، الى العقيد ركن رياض الطرشا قائد منطقة سلفيت وعموم آل الطرشا بوفاة والده المرحوم احمد قاسم الطرشا " ابو نبيل " الذي انتقل الى رحمة الله تعالى في مخيم اليرموك في سوريا .

وسلم محافظ سلفيت العقيد ركن الطرشا برقية تعزية من الرئيس، جاء فيها: نشارككم جميعا المكم ومصابكم برحيل المغفور له بإذنه تعالى المرحوم احمد قاسم الطرشا ، بعد عمر قضاه في عمل الخير وطاعة الله ومرضاته ، ونتقدم اليكم ولاسرته الكريمة بصادق تعازينا القلبية ومواساتنا الاخوية ، داعين الباري جلت قدرته ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهمكم جميعا الصبر والسلوان ".

واعرب ابو بكر عن صادق العزاء والمواساة، داعيا الله أن يسكن الفقيد في جنات الخلد، وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر وحسن العزاء.

من جانبه أعرب العقيد ركن الطرشا عن شكره وتقديره للرئيس ومؤسسات المحافظة على هذه اللفتة الكريمة، والمواقف المشرفة، معتبراً أن القيادة والشعب وحدة واحدة لا تتجزأ، مثمنا اهتمام سيادته بجميع شرائح المجتمع .