السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شارك ينظم ندوة بعنوان الإعلام ودوره في تنمية المجتمع بقلقيلية

نشر بتاريخ: 01/04/2013 ( آخر تحديث: 01/04/2013 الساعة: 18:33 )
قلقيلية -معا - نظم منتدى شارك الشبابي " قلقيلية " يوم امس السبت ندوة بعنوان " الإعلام ودوره في تنمية المجتمع" تحدث فيها الاستاذ صدقي موسى المحاضر والمدرب الإعلامي بجامعه النجاح الوطنية والعربيه الامريكية .

واستهدفت الندوة مؤسسات المجتمع المحلي وعدد من طلبة كلية الإعلام بجامعه النجاح الوطنية ومجموعه من المتطوعين بمحافظة قلقيلية .

وافتتح الندوة كريم ابو خروب من منتدى شارك الشبابي بالترحيب بالحضور من المؤسسات المحلية والطلبة والمتطوعين، مؤكدا ان هذه الندوة تأتي ضمن سلسلة النشاطات التي ينفذها منتدى شارك الشبابي في مختلف المجالات لرفع الوعي وتعزيز القدرات والمهارات لدى المشاركين .

واشار الى استمرارية مثل هذه النشاطات خلال الفتره القادمه لتخدم اكبر شريحه مجتمعية ممكنه ، وقدم شكره للاستاذ صدقي موسى لإعطائه مثل هذه الندوة، كذلك ممثلي مؤسسات المجتمع المحلي والطلبة الحضور .

وتحدث خلالها الاستاذ صدقي موسى حول اهميه وسائل الإعلام ودورها في تعزيز التنمية المجتمعية في شتى المجالات الثقافيه والاقتصادية والاجتماعية والسياسية ، واشار الي ان التنمية عمليه متكاملة يجب ان تسير بالتوازي في كل المجالات .

كذلك اشار الي ان وسائل الإعلام تلعب دور كبير في التأثير على ثقافه المجتمع وخلق ونقل ثقافات جديده ، منوها ً الي ضرورة ان تاخذ وسائل الإعلام دورها في تعزيز وتقوية مفهوم التنمية المجتمعيه من خلالها برامجها وانشطتها ، مقدما شكره لمنتدى شارك الشبابي على إستضافته هذه الندوة .

واختتم ابو خروب الندوة بشكره الحضور على التزامهم مؤكدا ً على استمراريه مثل هذه الندوات واللقاءات بمواضيع وقضايا متعددة .