الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة بوليتكنك فلسطين تنظم زيارة علمية لشركة جوال

نشر بتاريخ: 01/04/2013 ( آخر تحديث: 01/04/2013 الساعة: 19:07 )
الخليل- معا - نظمت دائرة الهندسة الكهربائية في كلية الهندسة بجامعة بوليتكنك فلسطين زيارة علمية لطلبة تخصص هندسة الاتصالات والإلكترونيات إلى شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" في مقرها الرئيسي في مدينة رام الله، ورافقهم في هذه الزيارة رئيس الدائرة د. رمزي القواسمي ومشرف تخصص هندسة الاتصالات و الالكترونيات د. مراد أبو صبيح وعضو الهيئة التدرسية م. أحمد قديمات و مشرف مختبر الاتصالات م. عمر ابو سيف ومنسق التدريب الميداني والزيارات العلمية م. علاء جلال التميمي.

وتخللت الزيارة عرض لشركة جوال منذ نشأتها وحتى الآن بما فيها من جوانب التطور وأنظمة التشغيل والبرامج التي تقدمها للجمهور والمجتمع وعدد الموظفين وحصتها من السوق المحلي، وتناولت أيضاً عرضاً للأنظمة التي تعمل بها الشركة وذلك من خلال زيارة ميدانية لأقسام جوال والأبراج وسيارات البث المتنقل التي تستخدم في أغراض تغطية المؤتمرات وحفلات التخرج في الجامعات وغيرها.

وعرض المهندس كريم الحوساني آلية عمل الأبراج ومكوناتها وتطرق كذلك إلى استعدادات الشركة للانتقال إلى خدمة الجيل الثالث في حال تم حصولهم على الطيف الترددي اللازم لذلك من قبل الاحتلال.

وفي نهاية الزيارة، قدم د. رمزي القواسمي الشكر والتقدير لشركة جوال، وأعرب الوفد الزائر عن مدى اهتمام دائرة الموارد البشرية في الشركة ممثلة بالآنسة ولاء أبو سنينة وما قدمته من اهتمام كبير في الزيارة وتسخير كافة إمكانيات الشركة التي من شأنها انجاح هذه الزيارة و تحقيق الأهداف المرجوة منها.