الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تتقدم التهاني للمسيحيين بعيد الفصح المجيد

نشر بتاريخ: 01/04/2013 ( آخر تحديث: 01/04/2013 الساعة: 20:11 )
رام الله -معا- تقدمت جبهة التحرير الفلسطينية باسم امينها العام الدكتور واصل ابو يوسف ومكتبها السياسي ولجنتها المركزية بالتهاني من جميع الطوائف المسيحية بعيد الفصح المجيد.

وقالت الجبهة في بيان صحفي :"اننا نتطلع بمناسبة عيد الفصح المجيد، الى إنهاء الانقسام الفلسطيني – الفلسطيني، وتعزيز الوحدة الوطنية ودعم صمود الشعب الفلسطيني في معركة الدفاع عن الأرض، من أجل العودة وتقرير المصير والدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، وفي معركة الحرية للاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي".

ودعت الجبهة في هذه المناسبة المجيدة الى انهاء الازمات التي تمر بها امتنا العربية والخروج من المحن والعواصف واستعمال لغة الحوار وتحقيق ما تبتغيه الشعوب العربية من اجل الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، والتنبه الى ما يخطط للمنطقة من مشاريع استعمارية هدفها إعادة رسم خارطة العالم العربي على أساس المشروع المسمّى "الشرق الأوسط الجديد" الهادف الى تقسيمه الى دويلات دينية وطائفية ومذهبية وعرقية ".

وحيت الجبهة بهذه المناسبة كافة الاصدقاء وحركات التحرر العربية والعالمية الذين يقفون مع حقوق شعبنا، وضد العنصرية والأبارتهيد، حيث يحمل عيد الفصح المجيدمعاني دلالات الفادي الأول من بيت لحم إلى القدس حيث تدور رحى مخططات التهويد إلى ناصرة الجليل وعلى امتداد الأرض الفلسطينية حيث بدأت رسالة المسيح عليه السلام.