الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة بيت لقيا تحرز لقب بطولة يوم الارض

نشر بتاريخ: 02/04/2013 ( آخر تحديث: 02/04/2013 الساعة: 14:03 )
رام الله - معا - نظمت مديرية رام الله والبيرة بطولة "يوم الارض" على ملعب مدرسة اتحاد صفا الثانوية تحت رعاية مدير التربية والتعليم ايوب عليان بحضور النائب الاداري والمالي فواد ابو ثابت ورئيس قسم التقنيات عبد الكريم زيادة، ومشرف النشاط الرياضي سمير نجم والمجالس القروية لبيت سيرا وصفا وبيت عور ومجلس اولياء الامور للمدرسة والاندية والمؤسسات الوطنية في المنطقة وفرق الكشافة.


وبدأ الاحتفال بكلمة للطالب البارع ادهم عن يوم الارض ومن ثم عزف السلام الوطني وقراءة الفاتحة على الشهداء ومن ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم رتلها الطالب عنقاوي. وابدع مدير المدرسة رائف ناصر في استعراض هذه المناسبة واهميتها وشكر الحضور والمشاركين في المهرجان وكل من ساهم ودعم هذا المهرجان.

ومن ثم كلمة المجالس القروية القاها وجيه عثمان وتحدث عن يوم الارض عن انجازات المجالس القروية في دعم المدرسة من اجل النهوض في العملية التعليمية. |211123|

اما كلمة مجلس اولياء الامور فألقاها سلمان الحج ونوه الى التعاون المتواصل مع ادارة المدرسة والانجازات القيمة التي حدثت في المدرسة.

والقى كلمة مديرية التربية والتعليم فواد ابو ثابت النائب الاداري والمالي وشكر ادارة المدرسة والهيئة التدريسية والمجالس القروية والمؤسسات الوطنية في المنطقة محمود ريان راعي البطولة وشكر ايضا معلمي التربية الرياضية واللجنة الرياضية في المديرية. واستذكر شهداء يوم الارض قبل 30 عاما.

واستذكر الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال. اما محمود ريان فشكر كل من ساهم وشارك في البطولة وشكر مديرية التربية والتعليم وادارة المدرسة على هذه اللفتة الكريمة لاحياء يوم الارض،

واكد بانه جاهز لدعم كافة الانشطة الرياضية في المدرسة. واخيرا تم تكريم الادارة العامة للانشطة الطلابية ومدير التربية والتعليم ايوب عليان لمناسبة تسلمه منصبه الجديد وقسم النشاطات في المديرية والمجلس الاعلى للشباب والرياضة.

اما نتائج البطولة فكانت على النحو التالي:
- المركز الاول: مدرسة بيت لقيا الثانوية.
- المركز الثاني: مدرسة ذ. اتحاد صفا الثانوية.
- المركز الثالث: مدرسة دير ابزيع الثانوية.

شذرات
- تم تسليم كأس للمدرسة من رياض هلال.
- شكر خاص الى معلم التربية الرياضية في المدرسة خالد حماد.
- شكر لاهالي صفا على حضورهم وتشجيعهم للفرق.
- شارك في تنظيم وسير المباريات الرياضي المخضرم عبد الهادي شهوان.
- من الشخصيات الذين ساهموا في انجاح البطولة محمود ريان، مفيد موسى ومحمد عبد الحفيظ، نمر فلنة، سليمان الحج.