الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح معرض صور عين فلسطين وابوعمار تحت الحصار في كلية خضوري بطولكرم

نشر بتاريخ: 27/03/2007 ( آخر تحديث: 27/03/2007 الساعة: 16:27 )
نابلس-سلفيت-معا- برعاية سوق فلسطين للأوراق المالية يستمر المعرض المتنقل للمصور الفلسطيني جمال عاروري، معرض صور عين فلسطين وأبوعمار تحت الحصار، حيث تم افتتاحه اليوم في جامعة فلسطين الحكومية "خضوري" بمحافظة طولكرم ، بالتوازي مع افتتاح مهرجان خضوري السنوي 2007 الذي يحتفل به خلال الفترة الحالية بالتزامن مع العديد من المناسبات الرسمية والدينية المميزة خلال آذار الجاري، منها يوم المرأة العالمي ويوم الأم، وذكرى معركة الكرامة، وذكرى المولد النبوي الشريف، ويعقد هذا المهرجان برعاية العميد طلال دويكات محافظ طولكرم.

وقد ألقى الدكتور معتصم بعباع كلمة جامعة فلسطين الحكومية "خضوري" خلال افتتاح المهرجان، تلتها كلمة عطوفة العميد طلال دويكات. كما ألقى السيد محمد حجاز رئيس قسم شؤون الشركات والإدراج في سوق فلسطين للأوراق المالية كلمة السوق بهذه المناسبة، ممثلاً لمعالي الدكتور حسن أبولبده الرئيس التنفيذي للسوق.

يذكر أن هذه المحطة هي الرابعة للمعرض المتنقل الذي كانت باكورته في كلية فلسطين التقنية في رام الله، وانتقل إلى نابلس في جامعة النجاح الوطنية ومن ثم إلى جنين في الجامعة العربية الأمريكية وكانت محطته الرابعة هذا الأسبوع في خضوري.

وقد أكد السيد حجاز خلال كلمته على التزام سوق فلسطين للأوراق المالية بالشأن الاجتماعي والواجب الإنساني تجاه الإبداعات الكامنة التي تحتاج لكل رعاية ودعم حتى لا تذهب أدراج الرياح. وعلى ان مشاركة السوق يوم الأمس في افتتاح المهرجان شكلت فرصة جديدة لإبقاء جذوة الشعور بالمسؤولية الاجتماعية متقدة لأن السوق لا تسعى فقط إلى تقديم الواجب، بل إلى أن نكون نموذجاً يحتذى وصوت مذكر بالواجب الأخلاقي والوطني الذي يحتم على القطاع الخاص أن يقوم به، فهي تسعى إلى نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وثقافة العطاء التنموي لدى القطاع الخاص، لإيمانها القوي بأنّ قيام كل مؤسسة من مؤسسات القطاع الخاص بإنشاء صندوق للمسؤولية الاجتماعية سيسهم حتماً في إحداث تنمية اجتماعية حقيقية خصوصاً مع تقلص دور السلطة الوطنية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في هذه المرحلة الصعبة.