الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجمعيات الخيرية يطلع محافظ سلفيت على خطته للعام 2013

نشر بتاريخ: 02/04/2013 ( آخر تحديث: 02/04/2013 الساعة: 15:55 )
سلفيت -معا - التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه، اليوم، رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في المحافظة نصفت الخفش واعضاء مجلس ادارة الاتحاد ، بحضور مديرة الشؤون العامة ريم زيدان، بهدف اطلاع المحافظ على خطة الاتحاد واهم نشاطاته للعام الحالي 2013.

في بداية اللقاء رحب المحافظ ابو بكر بزيارة رئيس واعضاء الاتحاد، مؤكدا اهتمام المحافظة بتطوير واقع المؤسسات الاهلية، ووقوفها الى جانب الاتحاد والجمعيات الاعضاء، للنهوض به والارتقاء بالفعاليات والنشاطات التي ينفذها سواء داخل المحافظة او خارجها، وذلك لتعزيز ثقافة السلم الاهلي والتواصل الاجتماعي والترابط بين مؤسسات وافراد المجتمع، مشيرا الى اهمية فتح افاق تعاون جديدة والتنسيق مع المؤسسات والاتحادات ذات الاختصاص في المحافظات الاخرى، وكذلك العمل على اعداد برامج وخطط عمل للمرحلة القادمة .

بدوره ثمن الخفش الجهود الحثيثة والدعم الذي توليه محافظة سلفيت ومحافظها لاتحاد الجمعيات الخيرية والجمعيات الاعضاء، مؤكدا على اهمية الشراكة وتحقيق التكامل بين المؤسسات الرسمية والاهلية .

واطلع رئيس الاتحاد المحافظ ابو بكر على الاهداف الرئيسية التي وجد الاتحاد من اجلها، واهمها توحيد الجهود وتنظيم العمل وتقوية هذه المؤسسات والجمعيات والكوادر العاملة فيها لتكون قادرة على حمل مسؤلياتها ، واداء واجباتها كما يجب.

وبين الخفش ان باب الاتحاد مفتوح لكافة الجمعيات للانضمام اليه والانخراط في نشاطاته، مؤكدا على ان هناك جهود تبذل للنهوض بواقع الاتحاد وايجاد خطة عمل موحدة للعام الحالي تلبي احيتاجات وتطلعات اهالي المحافظة ومؤسساتهم.

واكد الحضور على وقوف محافظة سلفيت ومؤسساتها كافة الى جانب الاسرى في سجون الاحتلال، معربين عن استنكارهم لممارسات الاحتلال اللاانسانية بحق اسرانا، والتي ادت الى استشهاد الاسير ابو حمدية.