الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء جبريل الرجوب ينعي والد المدرب وائل الحلو

نشر بتاريخ: 02/04/2013 ( آخر تحديث: 02/04/2013 الساعة: 17:49 )
الخليل – معا -خالد القواسمي - بمزيد من الحزن والاسى ينعى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس اتحاد كرة القدم باسمه وباسم الاسرة الرياضية الفلسطينية رحيل المغفور له باذن الله المرحوم احمد معوض الحلو والد المدرب وائل الحلو الذي وافته المنية صباح امس .
ويتقدم بالتعازي القلبية الحارة من اسرة الفقيد داعيا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يدخله فسيح جناته وان يلهم اهله الصبر وانا لله وانا اليه راجعون .

المشاركون في الدورة التدريبية ينعون والد زميلهم المرحوم احمد الحلو
بمزيد من الحزن والأسى ينعى المنسق العام لدورة المدربين الرياضيين علاء حالوب والمحاضر الآسيوي وليد فطافطة وكافة المشاركين في الدورة التدريبية والد المدرب وائل الحلو المرحوم أحمد معوض الحلو والذي وافته المنية عن عمر يناهز 54 عاما اثر مرض عضال لم يمهله طويلا .
انا لله وانا اليه راجعون

المشاركون في الدورة التدريبية ينعون الشهيد الأسير ميسر أبو حمدية
بمزيد من الحزن والأسى ينعى المنسق العام لدورة المدربين الرياضيين علاء حالوب والمحاضر الآسيوي وليد فطافطة وكافة المدربين المشاركين في الدورة التدريبية للمستوى الثاني الشهيد الأسير ميسر أبو حمدية الذي وافته المنية في سجون الاحتلال الاسرائيلي ويتقدمون من ذويه ومن شعبنا الفلسطيني باحر التعازي والمواساة وانا لله وانا اليه راجعون .