السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح المعرض الاول لسيات "Seat" العالمية في الاراضي الفلسطينية

نشر بتاريخ: 02/04/2013 ( آخر تحديث: 04/04/2013 الساعة: 17:20 )
رام الله- معا - تم افتتاح المعرض الاول لسيارات سيات Seat العالمية في مدينة البيرة بعد اعتماد شركة سيات البيرة " اوتومارت " كوكيل رسمي للشركة المتحدة لتجارة السيارات المستورد الحصري لمجموعة فولكسفاجن العالمية ( فولكسفاجن ، اودي ، سكودا ، سيات) ليكون اول وكيل لهذا النوع من السيارات في الاراضي الفلسطينية بحضور مجموعة من رجال الاعمال وممثلين عن البنوك والشركات والمهتمين.

وقام الحضور بعمل جولة بالمعرض حيث تم تعريفهم على سيارات سيات وأهم خصائصها، اذ انها تجمع بين جمال وروعة التصميم الإسبانى مع التقنية الالمانية العالية والمتطورة، بالإضافة الى انها تتمتع باعلى معايير الامان والسلامة العالمية المعروفة باليورو ان كاب ( EURO NCAP) حيث انها حاصلة على 5 نجوم من أصل 5 فى اختبارات حماية الركاب في أوروبا. وقد أكدت الشركة أن سيات ستحظى باعجاب المستهلك الفلسطيني، وستحقق نجاحأ كبيراُ في الفترة المقبلة وخصوصاً أنها من أبرز شركات مجموعة فولكسفاجن العالمية.

و قد تم عرض كل من سيارات Ibiza و Leon FR اللتان تمتازان بتصميمها الشبابي الجميل مع إمكانياتهما الرياضية المتفوقة وخصوصا بمحركات TSIمن حيث الأداء الممتع الذي يعبر عن حيوية روح الشباب وثبات السيارة على السرعات العالية مقروناً بتوفير الوقود خاصة مع وجود ناقل الحركة من نوع DSG.

وبمناسبة الافتتاح تم عمل عرض على السيارات المتوفرة بمنح الاضافات التى عليها مجاناً وبدون سعر اضافي حتى نفاد المخزون.

بدورها أكدت الشركة المتحدة أنّ خدمات مابعد البيع لسيارات سيات سيتم توفيرها بنفس مراكز الصيانة التابعة لها، في اطار التزامها بتقديم الافضل لزبائنها وفقا لمعاير الجودة العالمية، حيث تم إنشاء فروع لها في معظم المدن الرئيسية في الضفة الغربية، اذ تملك الشركة أكبر تواجد في فلسطين من حيث مراكز الصيانة ، وقامت ببناء أكبر مركز للصيانة وخدمة السيارات بمجموع مسطح بناء 6000 متر مربع موزعة على ورشة الصيانة والتصليحات العامة، وورشة التجليس والدهان، ومخازن قطع الغيار، وقسم فحص ما قبل التسليم (PDI)، إضافة إلى معهد التدريب.

ومن الجدير ذكرة ان الشركة المتحدة لتجارة السيارات حصلت على وكالة سيات للسيارات حديثاً وبذلك اصبحت الوكيل المعتمد لها اضافة لوكالات فولكسفاجن اودي وسكودا في مناطق السـلطة الوطنية الفلسـطينية، وهي اسـتمرار لشـركة جمال عمر المصري ، والتي نشـطت كمسـتورد لهذه الوكلات حيث تحتفل هذا العام بالذكرى الخمسين على تأسيسها.