الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يكرم الفائزين من مدارس قباطية في مسابقة معرض التكنولوجيا

نشر بتاريخ: 02/04/2013 ( آخر تحديث: 02/04/2013 الساعة: 21:29 )
جنين - معا - كرم محافظ جنين اللواء طلال دويكات اليوم الثلاثاء في قاعة المحافظة 5 طلاب من مدارس مديرية قباطية كانوا قد فازوا في مسابقة معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا للعام 2013 كما كرم المعلمين الذين أشرفوا على مشاريع الطلبة الفائزين.

في بداية كلمته هنأ المحافظ الطلبة الفائزين وهنأ معلميهم وقال "إننا شعب يؤمن بالعلم والبحث بالرغم من ممارسات الاحتلال التي تحاول تجهيلنا وطمس هويتنا الفكرية".

وتابع قائلاً "لقد أغلق الاحتلال مدارسنا وجامعاتنا لمدد طويلة، ولكن شعبنا استنبط طرائق جديدة للوصول للمعرفة ومتابعة التعليم". حاثا الطلبة الفائزين على المضي قدماً في سبل البحث والاكتشاف والاختراع لإننا نحب فلسطين، وفلسطين بحاجة لجهود كل منا.

ثم قام المحافظ ومديرة التربية والتعليم الدكتورة ريما دراغمة بتوزيع الشهادات التقديرية على الفائزين الآتية أسماؤهم:
الطالبة إسراء معالي والمعلمة آلاء صبيح من مدرسة سيلة الظهر الصناعية.

هدى فتحي والمعلمة ديما ربايعة من مدرسة بنات سيلة الظهر الثانوية.

فراس وشاحي والمعلم غازي وشاحي من مدرسة ذكور مثلث الشهداء.

سامي حنتولي وفراس حنتولي والمعلم أمير معالي من مدرسة سيلة الظهر الثانوية.

وفي نهاية اللقاء شكرت الدكتورة دراغمة المحافظ على تفضله بهذا التكريم، وتعزيزه لطلابنا، وحثهم على بذل الجهد في البحث والدرس، كما قدم المحافظ شهادة تقدير لمديرة التربية على الجهود التي تبذلها في تطوير العملية التربوية.

يذكر ان مسابقة معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا تعقد سنوياً، وكانت الطالبة إسراء معالي من مدرسة سيلة الظهر الصناعية من الفائزين على مستوى الوطن عن مشروع بعنوان "الباص الصديق" بإشراف المعلمة آلاء صبيح.

حضر اللقاء محمد الحبش من المحافظة، والنائب الفني مازن جرار، ورئيس قسم التقنيات، منسق المسابقة مراد مراعبة، ورئيس قسم العلاقات العامة عمر عبد الرحمن من مديرية التربية والتعليم.